التخطي إلى المحتوى
طاقات البوابه الوطنيه للعمل 1437 .. الان تحديث بيانات حافز سبتمبر Hafiz موقع حافز إستئناف الدخول مستفيدي مكافت

طاقات البوابه الوطنيه للعمل 1437 على نبأ مصر الان بيانات حافز سبتمبر Hafiz موقع حافز إستئناف الدخول مستفيدي مكافت حيث حدد صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» يوم الخميس 4/12/1436هـ موعدا لإيداع المخصص المالي لمستفيدي حافز هذا الشهر في حساباتهم المصرفية.

وأوضح المتحدث الرسمي تيسير المفرج أنه يمكن للمستفيدين العودة إلى الدخول الأسبوعي لموقع حافز ابتداء من يوم الثلاثاء المقبل 24/11/1436هـ الموافق 8/9/2015م والاطلاع على ما يتم تقديمه من عروض العمل والمقابلات الوظيفية أو برامج التدريب المخصصة للمستفيدين من «حافز» بمساريه: حافز البحث عن عمل، وحافز صعوبة الحصول على عمل، كما أن الدخول على موقع (برنامج مكافأة الجدية للعمل) والاستفادة من خدماته سيكون متاحا كذلك ابتداء من ذات اليوم.

وقال: «حرصا من «هدف» على تقديم الخدمات بشكل مناسب للجميع سيستمر الدخول الأسبوعي من نفس مواقع البرامج (حافز، مكافأة الجدية للعمل) لحين الإعلان بشكل رسمي عن إطلاق (البوابة الوطنية للعمل) بعد التأكد من أداء النظام بجودة عالية تمكن جميع المواطنين المستفيدين والراغبين في الاستفادة من برامج الدعم والخدمات التي يقدمها «هدف» من الدخول من خلال البوابة بشكل مرن وفعال.

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” أن يوم الخميس الرابع من ذي الحجة هو موعد إيداع المُخصصات المالية لمستفيدي حافز في حسابتهم المصرفية، وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة العمل تيسير المفرج بأنَّه على المستفيدين العودة إلى الدخول الأسبوعي لموقع حافز ابتداء من يوم الثلاثاء الـ24 من ذي القعدة 1436 الموافق 8 سبتمبر 2015، والاطلاع على ما يتم تقديمه من عروض العمل والمقابلات الوظيفية أو برامج التدريب المخصصة للمستفيدين.

وقال المفرج سيستمر الدخول الأسبوعي من موقعي برنامج “حافز” و “مكافأة الجدية للعمل” حتى الإعلان بشكل رسمي عن إطلاق “البوابة الوطنية للعمل” بعد التأكد من أداء النظام بجودة عالية.


إضغط هنا للدخول لموقع طاقات البوابه الوطنيه للعمل وتحديث بيانات حافز


وعلى صعيد آخر، قال الأستاذ مجدى شعبان رئيس النقابة العامة للعاملين بالمالية للضرائب و الجمارك بأن وزير المالية الدكتور هانى قدرى دميان سيصدر قرارا قريباً جداً يتضمن حافز شخص عن الأداء للعاملين ، وجاء ذلك القرار محاولة من وزارة المالية لإرضاء العاملين بالضرائب على خلفية قانون الخدمة المدنية الذى أغضب أغلب العاملين في الدولة ، كما أن هذا الحافز الشخصى غير مخالف للقانون الخدمة المدنية ، فأن الحافز لأداء سيكون مطابق للمادة رقم أربعون من قانون الخدمة المدنية.

كما أكد الأستاذ مجدى شعبان على أن تم طرح هذا الاقتراح قبل أن يصدر وزير المالية الدكتور هانى قدرى دميان قرارا على وزير التخطيط أشرف العربى الذى أبدى موافقته على هذا الاقتراح طالما أن هذا الحافز سيكون مطابق للمادة رقم أربعون من قانون الخدمة المدنية.

وأضاف الأستاذ مجدى شعبان أن تم عرض هذا الاقتراح على رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب والذى وافق عليه كما وافق على أن يكون الحافز 100% للعاملين .

وأيضا لم يتم تحديد موعد صرف الحافز الشخصى وان الحافز فى انتظار وزير المالية الدكتور هانى قدرى دميان ولكن من المؤكد أن الحافز سوف يتم صرفه للعاملين قبل الثانى عشر من سبتمبر الجارى ، وأن الثانى عشر هو الموعد المحدد من أجل تنظيم مظاهرة ضد الدولة اعتراض على قانون الخدمة المدنية .

طاقات البوابه الوطنيه للعمل 1437 .. الان تحديث بيانات حافز سبتمبر Hafiz موقع حافز إستئناف الدخول مستفيدي مكافت

وجاء هذا الحافز من أجل إرضاء العاملين في الضرائب وعدم التظاهر ضد الدولة و امتصاص غضب العاملين ، بعد إصدار قانون الخدمة المدنية، الذى أغضب جميع العاملين في الدولة ، وقد نظم العاملين فى الضرائب عدة مظاهرات احتجاجا على هذه القانون الذى يراه العاملين بأنه سيظلمهم، فقد تم تنظيم وقفة احتجاجية اعتراضاً على القانون أمام نقابة الصحفيين وغيرها من المظاهرات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status