التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الموريتانية 2 الجديدة Mauritania تردد قناة الموريتانية على النايل سات

تردد قناة الموريتانية 2 الجديدة وهي ستكون من اقوي القنوات التي تبث مباريات اليورو 2016 Mauritania تردد قناة الموريتانية على النايل ساتنتعرف معا علي موقع نبأ مصر اليوم هو وجميع القنوات المجانية التي تذيع مباريات اليوم وكل يوم في اليورو 2016 ، تابع معا الان تردد قناة الموريتانية 2 على النايل سات Mauritania .

حيث أعلن اليوم “محمد أمين الشنقيط” ‏مدير القسم الرياضي في قنوات “الموريتانية”، وهي من القنوات المجانية بأن القنوات Mauritania ستبث جميع مباريات البطولة مجانا ، وقد تابع علي حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة “أؤكد لكم أننا سنواصل بث جميع مباريات اليورو مجانا على قنواتنا الموريتانية .

وقد أضاف ايضا “محمد أمين الشنقيط” للعلم لم تعد على أحد، الحقوق اشتريتها بصفة رسمية من قنوات فرنسية و هدفي هو توفير الرياضة للشباب العربي من كل الفئات ، كما نفى الشنقيطي؛ صحة توقف بثّ القناة، و قد قال: “غير صحيح ما تمّ تداوله عن توقف بثّ القناة، انتظروا بداية استديو مباراة ألبانيا وسويسرا عند الساعة 12 بتوقيت نواكشوط”.

الان نتابع معكم مباريات كاس الامم الاوربية واخبار يورو فرنسا 2016 ننشر لكم في هذا المقال علي نبأ مصر تردد قناة الموريتانية الناقلة لمباريات كاس الامم الاوربية علي النايل سات مجانا دون تكاليف , حيث نوفر عليكم متابعينا البحث عن تردد قناة الموريتانية التي اعلنت نقلها لمباريات اليورو 2016 وكوبا امريكا مجانا ونضعه لكم اسفل هذا المقال .

تردد قناة الموريتانية 2 الجديدة Mauritania

تردد قناة الموريتانية على النايل سات وجميع الاقمار من نبأ مصر _ تردد قناة موريتانيا على قمر النايل سات 2 هي : 10849ََ ، 27499 ، V  اما عن التردد على قمر العرب سات تردد قناة موريتانيا 2 هي : 10850 ، V ، 27500 ، تردد قناة موريتانيا 2 على القمر الصناعي bAadr 6/5/4 هو : 10849 ، 27499 ، V .

التعليقات

  1. مافي أي تردد صحيح والقنوات لاتطلع مع هذا التردد كله كلام في الهواء والخليفي لعب لعبته ورفع الأسعار علينا الله لايوفقه ولايبارك في ماله الي يسلبه من الفقراء

  2. الله يسامح مافي قناة وانا خربت ترتيب القنوات في الرسيفر وحنا ندور للقناة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status