التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال والخليج القادمة فى الدوري السعودي الهلال ضد الخليج دورى جميل

موعد مباراة الهلال والخليج القادمة من نبأ مصر نتابع جماهير السعودية وعشاق كرة القدم ونقدم موعد ومباراة الهلال والخليج القادمة ضمن مباريات دورى جميل السعودى ونحن هنا من خلال متابعتنا ننشر لكم موعد مباراة الهلال والخليج اليوم السبت 21/11/2015 فى دورى جميل ونتعرف على القنوات الناقلة لها .

حيث من المقرر ايضا ان يكون موعد مباراة الهلال والخليج مساء اليوم السبت 21/11/2015 فى دورى جميل السعودى كما سنرصد لكم القنوات الناقلة للمباراة اون لاين والان نعود بكم الى تفاصيل موعد مباراة الهلال والخليج اليوم فتابعوا معنا.

متابعينا الكرام قد أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم , عن تقديم موعد مباراة الهلال والخليج يوم السبت 21 نوفمبر لتعارضها مع موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة.

وقد أشار عضو لجنة المسابقات “نعيم البكر” بالاتحاد السعودي لكرة لقدم ، أن لجنة المسابقات وضعت في الإعتبار أن يكون هناك توافق بين المباريات القوية وبين جدول مباريات جميل.

وايضا قد تأكد غياب “ياسر الشهراني” عن مُباراة الفريق ضد الخليج في الدوري , لإصابته بتمزق بالعضلة الخلفّية ويحتاج لبرنامج علاجي من 3-4 أسابيع.

حيث نذكركم متابعينا الكرام انه ستنقل المباراة مجموعة قنوات ام بى سى برو سبورت بيت الكرة السعودية الناقلة لدورى جميل السعودى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status