التخطي إلى المحتوى
إيقاف مسلسل “هي ودافنشي” بسبب السرقة الرواية

اليوم دعوه قضائية لإيقاف مسلسل “هي ودافنشي” بسبب السرقة الرواية من الكاتب المصري سعدني السلاموني أسرة مسلسل “هي ودافنشي”، بسرقة روايته، مشيرًا إلى أنه سيقوم برفع دعوى قضائية، لإيقاف عرض العمل، واسترداد حقوقه.

وقد كتب السلاموني ايضا اليوم ، في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أطالب بوقف مسلسل (هي ودافنشي)، الذي يعرض الآن في كل قنوات مصر والوطن العربي للنجم خالد الصاوي والنجمة ليلى علوي”.

وكان كذالك عن الاسباب فقد تابع “لأن المسلسل منقول نصًا من روايتي الشعرية (دافنشي) التي صدرت من على أعلى منبر في الدولة وهو المجلس الأعلى للثقافة، سلسلة كبار الكتاب بقيادة الدكتور محمد عفيفي، والدكتور سمير مندي، والأستاذة عزة أبو اليذيد، ورواية دافنشي تباع بالأسواق الآن، وبمكتبة المجلس الأعلى للثقافة”.

وقد أوضح : “كل شخصيات روايتي الشعرية دافنشي بالأرواح وبالخيالات تجدونها هنا في هذا البرومو، والناس هي الحكم الوحيد، مع العلم أن روايتي تملأ الأسواق الآن، اقرأوا الرواية وتابعوا المسلسل قبل ما يتم وقفه”.

و أخيرا اختتم حديثة قائلًا: “هذه الرواية تمت كتابتها في 2004، وكانت بذرة مشروعي العلمي الشهير محو الأمية البصري، من هنا أطالب بوقف المسلسل حتى يحكم القضاء، ويعود لي حقي الأدبي والمعنوي”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status