التخطي إلى المحتوى
نتائج البريفيه 2016 دلوقتي نتائج الشهادة المتوسطة 2016 في لبنان

Lebanon نتائج البريفيه 2016 دلوقتي ومن موقع نبا مصر نتعرف معا علي نتائج الشهادة المتوسطة 2016 في لبنان ، وكانت الموعد الرسمي لظهور النتائج في 27 من هذا الشهر وهذا هو الموعد لصدور النتائج ، ولاكن موقع نبأ مصر يتوقع صدورها في كل المحافظات في هذا الاسبوع ، و ايضا كحد أقصى نهاية الأسبوع الجاري ، تابع معا حتي ظهور النتيجة علي موقع نبأ مصر ويمكنك ايضا ترك بيناتك في تعليقات الموقع وسيتم ارسال النتائج مباشر عند ظهورها.

نتائج البريفيه 2016 لبنان متي تصدر الدفعة الثانية لنتائج امتحانات الشهادة المتوسطة الرسمية (البريفيه) لمحافظتي البقاع وجبل لبنان، بعدما كانت صدرت نتائج محافظات بيروت والشمال والجنوب والنبطية أمس الجمعة 2016 ونعلنها حصريا علي اكروس نيوز نتائج البريفيه 2016 اللبنانية,نتائج البريفيه 2016 في البقاع,نتائج البريفيه 2016 جبل لبنان.

الان نقدم لكم نتائج البريفيه الامتحانات الرسمية .. بوصعب يعلن اخيراً موعد صدور .. نتائج البريفيه 2016 لمعرفة نتائج الشهادة المتوسطة اتصل على الرقم الساخن 01772050 واستلم النتيجة اكروس نيوز يرصد لكم اليوم النتائج من لبنان, حيث نرصد لكم مع بوصعب يعلن اخيراً موعد صدور نتائج الشهادة المتوسطة 2016 #البريفيه .. لمعرفة نتائج الشهادة المتوسطة اتصل على الرقم الساخن 01772050 واستلم النتيجة فورا من أكروس نيوز .ولمعرفة النتيجة من هنا حصريا .

نتائج البريفيه 2016  ذلك حيث ننشر نتائج البريفيه الدورة الثانية 2016 حسب الرقم والاسم لبنان نتائج الامتحانات الرسمية, جريدة اكروس نيوز الإخبارية تقدم لكم أخر نتائج البريفيه للعام الحالي لسنة 2016 حيث أعلن وزير التربية والتعليم اللبناني خلال المؤتمر الذي عقده وقال أن نسبة النجاح أفضل بكثير من السنوات السابقة وقال أيضا هناك نسبة كبيرة من الأوائل أكثر من السنوات السابقة. وفي المستجدات, فقد توقع ابو صعب (وزير التربية) ان تصدر نتائج الشهادة المتوسطة الأسبوع المقبل .

و قد أعلن وبشكل رسمي عن نتائج الدفعة الثانية لنتائج البريفيه وذلك يوم السبت لإمتحانات الشهادات المتوسطة الرسمية في كافة محافظات لبنان وخاصة جبل لبنان والبقاع والشمال والجنوب وبيروت والنبطية, وحسب المصدر تم الإعلان عن نسبة النجاح لكافة الشهادات المتوسطة وكانت كالتالي الشمال 74.51 وبيروت77.77 والجنوب 72 والنبطية 72.83, ونقول لكافة الطلاب الناجحين ألف مبروك ومزيدا من التقدم والنجاح وجعلكم الله ذخرا للبنان, البحث عن النتائج من خلال الإسم ثلاثي وأيضا رقم الجلوس الخاص بكافة الطلاب, تابعونا هنا ولا تترددوا من خلال جريدة اكروس نيوز الإخبارية وستنال مواضيعنا إعاجبكم بكل تأكيد لانها كلها جديدة ونتابع الأحداث والأخبار .

وفي التفاصيل, فقد أعلن وزير التربية والتعليم العالي الياس بو صعب في اتصال مع “الوكالة الوطنية للاعلام” أن “التصحيح قد بدأ في الشهادات المتوسطة في محافظات عدة، والمراكز هي في بئر حسن في بيروت، طرابلس وجونية وصيدا وزحلة”، وقال: “من أجل تسريع العمل وفق الطريقة الجديدة المرتكزة إلى المكننة، تبين أن هناك نقصا في عدد اساتذة المعلوماتية الذين سيتم الاستعانة بهم من أجل إدخال النتائج في المعلوماتية مباشرة المرتبطة بوزارة التربية”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status