التخطي إلى المحتوى
ملخص مسلسل الخروج الحلقة الخامسة “الخروج” الحلقة 5 شريف سلامة

حيث بدا يوم الاثنين التليفزيون المصرى فى عرض الأعمال الدرامية الرمضانية 2016، وكان يعرض على شاشة القناة الأولى مجموعة من أبرز المسلسلات منها “الخروج” و”سقوط حر” و”نيللى وشريهان”. وتعرض القناة الأولى مسلسل “الخروج” فى السابعة والربع مساء، ليكون على مائدة إفطارها يوميًا، وهو من بطولة شريف سلامة وظافر عابدين ودرة وعلا غانم وإخراج محمد العدل .

ومن خلالها فتعرض الأولى مسلسل “نيللى وشريهان” فى التاسعة مساء وهو من بطولة دنيا وإيمى سمير غانم ومصطفى خاطر وبيومى فؤاد وإخراج أحمد الجندى، أما مسلسل “سقوط حر” فسيعرض فى الساعة 11 مساء، وهو من بطولة نيللى كريم وسمر جابر ومحمد كامل ومحمد فراج وتأليف مريم نعوم ووائل حمدى وإخراج شوقى الماجرى.

وقد وقع اختيار مسئولى القناة الأولى على الساعة الخامسة والربع، لعرض مسلسل “ليالى الحلمية” وهو تجميع لحلقات الأجزاء الخمسة السابقة فى 30 حلقة.

هذا وقد فوجئ بعض صناع الدراما التلفزيونية في رمضان بتسريب عدة حلقات من مسلسلاتهم التي لم تعرض بعد ، وقد كان أولي مسلسلات رمضان التي تم تسريبها هي “مأمون وشركاه” للزعيم عادل أمام، فتم عرض الحلقات الـ5 الأولي من المسلسل علي أحد المواقع الإلكترونية.

ومن جانبة فقد عمل الموقع علي أسلوب التشويق فتنشر روابط التحميل لأول 3 حلقات من المسلسل، مع التنبيه من القائمين على الموقع بأنه تم تسريب 5 حلقات وليس 3 فقط، وسيتم وضع باقي الروابط بعد قليل.

«الخروج» يعتمد على البطولة الجماعية من النجوم الشباب، وعلى رأسهم التونسى ظافر العابدين، الذى تألق فى الدراما المصرية فى السنوات الأخيرة، خاصة مسلسله الأخير «تحت السيطرة»، الذى لمع فيه بشكل كبير، وذلك دفعه لتقديم البطولة هذا العام، ويشارك العابدين فى البطولة الفنان شريف سلامة، الذى يعود إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب عامين، ويراهن على «الخروج» واعتماده على البطولة الجماعية، أما البطولة النسائية فتجسدها درة المعتاد وجودها فى الدراما التليفزيونية الرمضانية بالسنوات الأخيرة، كذلك تظهر الفنانة علا غانم بدور مميز فى الأحداث.

يتولى مهة إخراج المسلسل المخرج المتميز «ماندو العدل»، الذى اعتذر هذا العام عن أكثر من عمل، ولعل أبرزها «الطبال» لأمير كرارة، واختار «الخروج» رغم صعوبته فى الاعتماد على الأماكن الحقيقية فى التصوير، لا سيما وأن %80 من المشاهد خارجية، يتم تصويرها فى الشوارع، مما يجعل مصداقية كبيرة أمام المشاهد، ويعمل هذه الأيام على التصوير بشكل يومى للانتهاء من التصوير قبل الأسبوع الثانى من شهر رمضان المقبل.

مسلسل الخروج» بطولة ظافر العابدين، وشريف سلامة، ودرة، وعلا غانم، صلاح عبدالله، وتامر ضيائى، وتأليف محمد الصفتى، وإخراج ماندو العدل، وقامت قناة النهار المتعاقدة على عرضه بعمل حملة دعائية كبيرة له.

وقد خرجت الجهة المنتجة للمسلسل لتؤكد بعد ذلك أنها نجحت في إيقاف روابط التحميل لمسلسل “مأمون وشركاه” الذي يشارك في بطولته خالد سليم، ومصطفى فهمى، ولبلبة، وشيرين، وكمال أبو رية وخالد سرحان وأحمد فؤاد سليم وتامر هجرس، وهنا الزاهد، وحمزة العيلى وريم مصطفى، تأليف يوسف معاطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج رامي إمام.

حيث نالت السرقة أيضا من مسلسل “الخروج” بطولة ظافر العابدين وشريف سلامة ودرة، فتم تسريب الحلقة الأولي من المسلسل علي أحد المواقع المجهولة الهوية أيضاً، وعبر صناع العمل عن انزعاجهم من هذا الأمر ووصفوه بالكارثة.

هذا ويبدو أن الأمر لم يقتصر على السرقة فقط بل امتد إلى الشائعات والأقاويل، حيث خرجت شائعات حول تسريب المسلسل الكوميدي “نيللي وشريهان” لدنيا وإيمي سمير غانم، وهو الأمر الذي أثبت عدم صحته حتى الآن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats