التخطي إلى المحتوى
موعد مسلسل الأسطوره الحلقة 5 “محمد رمضان” موعد أعادة الحلقة الخامسة من مسلسل الاسطورة والقنوات الناقلة

الان ننقل لكم موعد مسلسل الأسطوره الحلقة 5 المسلسل بطولة محمد رمضان وسنتعرف علي موعد أعادة الحلقة الخامسة من مسلسل الاسطورة والقنوات الناقلة ، علي “نبأ مصر” ، مسلسل الاسطورة الحلقة 5 شاهد نت “Mohamed Ramadan” مسلسل الاسطورة الحلقة الخامسة حيث تدور أحداث المسلسل حول “محمد رمضان” وهو الذي يجسد شخصيتين أحدهما يسمى “ناصر الدسوقي” والآخر يسمى “رفاعي الدسوقي” الأولي ناصر الدسوقي شخص بسيط التحق بكلية الحقوق وكان يأمل في الإلتحاق بالسلك القضائي ولكن يواجه سوء سمعة أخيه “رفاعي الدسوقي” الذي إعتاد على خرق القانون وممارسة العمليات الإجرامية بكل الطرق الممكنة والغير ممكنة ، وبعد حين يتجه “ناصر الدسوقي” بعد يأسه من سوء سمعة أخيه ليشارك أخيه في العمليات الإجرامية وهكذا تتوالى الأحداث الدرامية وسنتابع المسلسل يوميا هنا علي نبأ مصر .

والان نقدم لكم كلمات أغنية تتر مسلسل  الأسطورة الذى يلعب بطولته النجم محمد رمضان، وتغنيه ريهام عبد الحكيم، و قد كتب كلماته محمد البوغة، ولحن محمد عبد المنعم، وتوزيع موسيقى عادل حقى.

كلمات مسلسل الاسطورة

فوق بقى إيه اللى باقى تخاف عليه.. اللى خسران كل حاجة هيخسر إيه.. هى موتة يعنى ولا أكتر بقى مانت ميت بالحياة هتعيش لإيه.. إنت ميت بالحياة هتعيش لإيه.. هى غابة واللى مالهوش ضهر فيها حقه واكلاه الديابة.. هى غابة عشت طيب واتاكلت خلاص بقى بطل خيابة.. خش فيها بقلب جامد عيشها جاحد.. الزمان ده مفيش مكان فيه للضعيف ولا للغلابة.. إنت مامشيتش الطريق ده باختيارك.. مانت عشت بتمشى جنب الحيط سنين.. غفلتك الدنيا ولوتلك دراعك.. كلنا فى الدنيا دى متغفلين”.

 اما عن الاخراح فقد وصل الي “نبأ مصر” ان المخرج “محمد سامى” متعاقد مع الجهة المنتجة لمسلسل الأسطورة، للفنان محمد رمضان ، على مبلغ اربعة ملايين جنيه، ليكون سامى هو المخرج الأعلى أجرا فى دراما رمضان هذا العام 2016 ، مقارنة بعدد كبير من المخرجين، عملوا بدراما المصرية لسنوات طويلة جدا وقدموا العديد من الأعمال الاكثر نجاحا ، وقد وصلت أجورهم 1.5 مليون جنيه فقط وليش 4 مليون جنية مصري.

ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل الاسطورة 4

الحلقة 4 من مسلسل الاسطورة وعليه فإن ناصر يعيش صدمة كبيرة ومن ثم تأتيه صدمة اكبر من تلك الاولى حينما تأتيه حبيبته التى يمتلك ابيها المال ويتناسب مستوى معيشتهم مع معيشة ناصر عكسيا حيث تأتيه الى المنزل الذى لم تتخيله كما كان خيالها حيث تذهب الى ابيها وتشرح له كل ما رايت وتقول لهم ارفضو ناصر من هذه الزواجة وعليه فإن هذه الصدمة القوية تأتى الى ناصر ويكون التصرف حيال هذا الامر اذا ينصرف من منزلهم ومن ثم يكون هُناك شىء اخر من الشخص الاخر الذى يًُصارع رفاعى فى العمل وهو يُدعى عصام النمر صاحب الورشة المقابله لرفاعى والذى قد ذهب الى مركز الشرطه ليقدم بلاغا فى رفاعى ومن ثم بعد ذلك ببعض الوقت يُقبض على رفاعى مشاهدة الحلقة الرابعه من المسلسل الجديد الاسطورة محمد رمضان على موقع الديلى موشن .

يوتيوب الحلقة الخامسة مسلسل الاسطورة محمد رمضان ولهذا فإن فى هذه الحلقة تكون الامور على طبيعتها ومعرفة السبب الحقيقى وراء القبض على رفاعى والاشياء الاخرى التى حدثت ولم يعرف احدا مصيرها ولهذا فإن الحلقة تُعتبر ممتعه جدا بسبب الاشياء التى يجهل الجميع معرفتها وبسبب هذه الحلقة يكون لدينا الاجابات الكلية للموضوع الذى يدور حوله الجميع وهو كيف سوف يكون ناصر فى الايام القادمة وماهى مهنته ولكن فى هذه الحلقة والحلقات القادمة سوف يكون امامنا العديد من الامور التى تكشف لنا طبيعتها .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status