التخطي إلى المحتوى
تحديث الواتساب الجديد whatsapp donload تحميل الواتس اب الجديد اليوم تواصل مع اصدقائك على اهم تحديث للواتساب

حان الان معا على نبأ مصر تحديث الواتساب الجديد whatsapp donload  بأخر اصداراتة وبعد التحديث الجديد الذي تم من قبل الشركة ، حيث يعد الواتس اب الان من اسهل واسرع التواصل بين الاصدقاء وبعضهم البعض نظرا للكثير من المميزات الهامه والتى تجعلك تعتمد عليه بشكل اساسى وهام .

ايضا الواتساب يمكنك من خلاله ارسال واستقبال الرسائل النصية, بالاضافة الى تسجيلات الصوت ومقاطع الفيديو المضحكه والمسلية وكما يمكنك ايضا من خلال الواتساب امكانية التواصل مع اصدقائك و  مشاركه ما حدث بالحياة اليومية بشكل مستمر حتى تتيح لك التواصل معهم والتفاعل فيما بينهم .

ايضا يمكنك تحميل واتس اب  من خلال جوجل بلاى او من خلال تطبيق موبوجينى الذى يحتوى على الكثير من التطبيقات الهامه والتى تمكنك من تحميل ما تريد .

كما يمكنك البدء على انشاء جروبات تستطيع من خلالها التواصل مع اصدقائك ومشاركه الاخبار والمعلومات والحديث معهم سويا بوقت واحد دون الحاجه الى الحديث بشكل منفرد مع كل صديق .

يمكنك من خلال الواتس اب وبعد تسجيل دخول يمكنك تحديد الصورة الشخصية سواء ان كانت صورتك الحقيقة او الصوره الرمزية المفضله لديك كما يمكنك ايضا تحديث الحالة الخاصة بك والتى تشاركها مع اصدقائك .

فاصبح الواتس اب مهم جدا خلال تلك الايام وذلك بعد اضافة خدمه المكالمات الصوتية والتى تتيح لك ولاصدقائك التواصل بشكل فورى  دون الحاجة الى دفع اى رسوم اضافية ,كل ما عليك فقط هو الاتصال بشبكة الانترنت او بشبكة الواى فاى والتواصل والاستمتاع معهم بشكل جيد .

اضاف الواتس اب ايضا خدمة جديده و هى اخفاء اخر ظهور لك على الواتس منعا لازعاج احد الاشخاص المتصلين بك ومنع من يمكنه رؤيتك اون لاين على الواتس .

فيمكنك تحميل واتس اب على اجهزة الاندرويد بالاضافة الى الاجهزة الذكية والاستمتاع بكافة المزايا الهامه على جهازك من الموقع الرسمى من هنا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status