التخطي إلى المحتوى
باب الحارة 8 الحلقة 2 “باب الحارة” الجزء الثامن التفاصيل لحلقة اليوم الثانية مسلسل باب الحارة الجزء الثامن الحلقة 2 الثالثة

نقدم لكم تفاصيل باب الحارة 8 الحلقة 2 كما عودناكم علي موقع نبا مصر نتعرف اليوم علي اهم مسلسل في الوطن العربي وهو حقق نجاح قوي جدا وهو مسلسل باب الحارة الجزء الثامن التفاصيل لحلقة اليوم الثانية زايضا يعد المسلسل من اقوي المسلسلات التي نجحت في الدراما العربية وهو مسلسل باب الحارة الجزء الثامن الحلقة 2 الثالثة تابع معا.

ملخص ماجاء فى الحلقة الاولي “مسلسل باب الحارة الجزء الثامن” ، واما مع ملخص لأهم ماجاء فى هذا المسلسل الرائع , علماّ ان هذا المسلسل من بطولة كل من “بطولة عباس نوري , والنجم أيمن زيدان , وصباح الجزائري ومرح جابر وغيرها من نخبة النجوم السوري” ، حيث جاء فى الحلقة الاول من المسلسل باب الحارة الجزء الثامن , فور عرض الحلقة سنعمل على وضع ملخص لاهم ماجاء بها.

اما الان نتعرف علي القنوات التي ستعرض المسلسل في رمضان 2016 مسلسل “باب الحارة“: سيعرض على شاشة MBC3، تلفزيون الشارقة، قناة النهار لكي، وLDC.

مسلسل باب الحارة الجزء الثامن من اكبر تكلفة في الدراما العربية
وحيث تشهد الدراما العربية كما هائلا وكبيراّ من الأعمال الرمضانية خلال شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وقد غفر الله ذنوبنا، لكن قدرتها على المنافسة في السباق الرمضاني تعتمد غالبا على مدى شعبية الممثلين وقبولهم لدي العوام.

باب الحارة 8 الحلقة 2

وحيث قد تجاوزت ميزانية مسلسلات الرمضانية لهذا العام في مصر مليارين ونصف دولار. وحيث يستحوذ الممثلون على 70% من ميزانية أي عمل درامي بدعوى أن نجوميتهم هي التي تؤدي إلى نجاح المسلسل وهذا حقهم ، وحيث حظي هذه السنة الممثل عادل إمام بالأجر الأعلى الذي قفز من حوالي 36 مليون جنيه في العام المنصرم إلى 40 مليونا هذه السنة ويليه كل من النجمين يحيى الفخراني ومحمود عبد العزيز بأجور تراوحت بين الـ37 و38 مليون جنيه، وهذا وقد وصل أجر محمد رمضان لـ34 مليون جنيه ثم يأتي بعده الفنان المصري محمد منير متساويا مع الممثلة المصرية غادة عادل بأجر يتراوح 33 مليون جنيه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status