التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول القادمة فى الدوري الانجليزي الأسبوع الثالث عشر مان سيتي ضد ليفربول

اليوم نقدم لكم اهم مباريات الدوري الانجليزي مانشستر سيتي وليفربول القادمة فى الاسبوع الثالث عشر وهى مباراة قمة فى الدوري الانجليزي ، حيث نتعرف معا على موعد مباراة مان سيتي ضد ليفربول بالدوري الانجليزي ستكون يوم 21-11-2015 فى تمام الساعة 17:00 بتوقيت مصر وسيمكنك متابعات تقرير كامل معا على نبأ مصر.

اخر مباريات مان سيتي فى الدوري الانجليزى:-

حيث سقط فريق مانشستر سيتي في فخ التعادل السلبي مع مضيفه أستون فيلا خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الاحد في إطار منافسات المرحلة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليمنح أرسنال فرصة الانفراد بالقمة.

وفشل مانشستر سيتي من احراز اي هدف من الفرص الكثيرة التي اتيحت له في ظل عدم وجود مهاجم صريح في تشكيلة الفريق بعد إصابة أجويرو في وقت سابق وتلقي بوني إصابة في الشوط الأول من هذه المباراة.
وبهذا التعادل حصل أستون فيلا على أول نقطة له في أخر ثماني مباريات بالدوري ليرفع رصيده إلى خمس نقاط في المركز الأخير ويعد هذ التعادل هو الثاني لأستون فيلا هذا الموسم مقابل فوز وحيد وتسع هزائم.

في المقابل رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 26 نقطة في صدارة جدول الترتيب مؤقتا انتظارا لما ستسفر عنه مباراة أرسنال مع توتنهام التي ستقام في وقت لاحق من اليوم.

ويعد هذا التعادل هو الثاني لمانشستر سيتي هذا الموسم في حين خسر مباراتين وفاز في ثمانية.

اخر مباريات ليفربول فى الدوري الانجليزى:-

سقط ايضا هو الاخر ليفربول في فخ الهزيمة أمام ضيفه كريستال بالاس 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الاحد في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، في أول خسارة ليورجن كلوب مع الريدز.

تقدم لكريستال بالاس يانيك بولاسي في الدقيقة 21 وتعادل لليفربول فيليب كوتينيو في الدقيقة 42 قبل ان يسجل سكوت دان الهدف الثاني لكريستال بالاس في الدقيقة .82

وبهذا الفوز رفع كريستال بالاس رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن وتوقف رصيد ليفربول عند 17 نقطة في المركز العاشر وتعد هذه الخسارة هي الاولى لليفربول منذ تولي يورجن كلوب مهمة تدريب الفريق.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول القادمة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status