التخطي إلى المحتوى
نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2016 cinq.onec.dz نتائج السادس الابتدائي 2016 السانكيام

الان متابعة الي كل نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2016 cinq.onec.dz من الموقع الرسمي نتعرف اليوم علي موقع نبأ مصر وكما عودنا اخواتنا في جميع الدول العربية علي اعلان نتائج السادس الابتدائي 2016 الجزائرية ، ومن موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقة توقيت اعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2016 وذلك برقم التسجيل الخاص بكل طالب ونترقب واياكم غدا الثلاثاء 7/6/2016 اعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي في كافة ولايات الجزائر 2016.

حيث كشفت وزيرة التربية الوطنية “نورية بن غبريت” عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ، عن مواعيد الإعلان عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي “السانكيام” وشهادة التعليم المتوسط “البيام” والبكالوريا ،وقد قالت بن غبريت أنه سيتم الاعلان عن نتائج امتحان نهاية مرحلة التعليم الابتدائي يوم 11 جوان 2016. في حين سيتم الاعلان عن نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط يوم 17 جوان 2016.

حيث يسعى كل على نتائج شهادة التعليم الابتدائي دورة ماي 2016 ونرصد لكم رابط كشف نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2016, ويسعدنا علي نبأ مصر ان نبارك لكم أحبابنا الطلاب والطالبات بمناسبة الحصول على نتيجة شهادة التعليم الإبتدائي للعام 2016 دورة ماي, حيث يطلب الكثير من المتابعين رابط الإستعلام والتعرف على نتيجة إمتحانات شهادة التعليم الإبتدائي في دولة ماي لعام 2016 وتستطيع التعرف والإستعلام على نتائج شهادة التعليم الإبتدائي من خلال رابط الإعلان على نتيجة شهادة التعليم الإبتدائي لعام 2016.

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2016

أما الان و بشأن نتائج امتحان البكالوريا، فقد أعلنت الوزيرة أمس خلال الندوة الصحفية التي عقدتها بمقر الوزارة أنه سيجري الإعلان عنها لجميع الشعب في الاسبوع الثاني من شهر جويلية.

و الجدير بالذكر ان وزارة التربية والتعليم الجزائرية صرحت للعاملين في موقع نبا مصر ان النتائج الرسمية والنهائية لجميع ولايات ومحافظات الجزائر سوف تظهر تباعا عبر الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التربية والوطنية يوم 10 جوان 2016، وان النتائج ستظهر في المؤسسات المختلفة يوم 7 جوان من الشهر الجاري لجميع الطلاب.

و سنقوم نحن بدورنا بوضع روابط للاستعلام عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2016 في رابط سريع جدا, ويمكنكم البحث عن هذه النتائج من خلال رقم الجلوس والإسم ثلاثي الخاص بكل طالب في اسفل الموضوع ونحن من خلال موقعنا نبأ مصر نبارك لكافة الطلاب والطالبات الحاصلين على أعلى النتائج ونقول لهم مليون الف مبروك ونتمنى لهم حياة سعيدة ومستقبل رائع.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status