التخطي إلى المحتوى
تنزيل فايبر تطبيق فايبر Download Viber 2015 للمكالمات الصوتية المجانية من موقع Viber

من اهم البرامج في التواصل الاجتماعى برنامج فايبر،  والان تنزيل فايبر تطبيق فايبر Download Viber 2015 للمكالمات الصوتية المجانية من موقع Viber من اهم البرامج التى يبحث عنها كل مستخدم للهواتف الذكية الحديثة ، و التى تتميز بالعديد من الامكانيات و المميزات و التى تواكب التقدم المستمر فى التكنولوجيا .

وايضا  قد تم اصدار برنامج فايبر حتى يتناسب مع العديد من الاجهزة الالكترونية الحديثة مثل الاندرويد ، و التابلت ، و الايفون ، و البلاك بيري ، و العديد من الاجهزة الذكية ، و قد حقق هذا البرنامج النجاح الكبير بما يحتويه على مميزات كثيرة .

  • امكانية ارسال الرسائل النصية المجانية ، و استقبالها فى أى مكان فى العالم .
  • تستطيع التحدث ، و الاتصال بأى شخص فى أى دولة فى العالم مجاناً دون دفع أى رسوم اتصال بالأضافة إلى نقاء الصوت و جودته .
  • حجم التطبيق صغير جداً ، و لا يشغل مساحة من ذاكرة الهاتف ، و لا يسبب حمل على الجهاز ، و يتميز تطبيق فايبر بسهولة التعامل ، و الاستخدام .
  • امكانية مشاركة ، و ارسال الصور ، و استقبالها بين الأصدقاء بالأضافة إلى مشاركة الملصقات التعبيرية .
  • البرنامج مجاني عند التنزيل ، و يجب عند الاستخدام أن يتوافر الاتصال بالانترنت ، أو شبكة الواى فاى ، و لمراسلة الأصدقاء يجب أن يحتوى هاتفهم على البرنامج أيضا للتواصل مع الاصدقاء .

و نقدم لكم الآن الرابط المباشر لتنزيل التطبيق Viber اضغط هـــنا، ثم عليك بتثبيته على الهاتف من خلال فتح البرنامج ، و الضغط على تثبيت ، ثم يطلب منك ادخال رقم هاتف المحمول لأرسال لك رسالة ليتم تأكيد البرنامج ، و بهذا تستطيع مراسلة أصدقائك .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status