التخطي إلى المحتوى
عاجل بالصور حريق السيدة زينب بسوق الجمعة “فيديو” الحريق اليوم السابع

عاجل اليوم ننقل لكم فيديو من اليوم السابع و بالصور ايضا حريق منصقة السيدة زينب بسوق الجمعة “فيديو” الحريق اليوم السابع ، حدث منذ قليل إندلاع هائل في منطقة سوق الجمعة وذلك بجوار كوبري التونسي في منطقة السيدة عائشة ، حيث تحركت سيارات الإطفاء لكي تيسطر علي الحريق وعلي النيران المشتعلة.

أكد اللواء جمال حلاوة، مدير إدارة الحماية المدنية، أن القوات استطاعت السيطرة على الحريق الذي نشب في “سوق الجمعة”، باستخدام 15 سيارة إطفاء وخزان مياه.

وقدق أضاف “حلاوة”، في تصريحات خاصة لـ “بوابة الوفد”، أن الحريق كان على مساحة 300 متر، في منطقة ملئية بالأثاث والعشش والأخشاب القديمة وثلاجات، مما يساعد على الاشتعال، لافتًا إلى أنه لم تقع خسائر بشرية، والخسائر فقط في 20 عشة.

وقد أوضح مدير إدارة الحماية المدنية، أن رجال الإطفاء يعملون الآن على تبريد الأشياء المشتعلة، والسيطرة عليها حتى لا يتجدد مرة أخرى و تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا من غرفة النجدة باشتعال النيران بسوق الجمعة بمنطقة الخليفة، وبدوره أمر اللواء جمال حلاوة مساعد الوزير للحماية المدنية، بانتقال سيارات الإطفاء إلى المكان لمحاولة السيطرة على الحريق.

بالفيديو حريق السيدة زينب بسوق الجمعة

صور حريق السيدة زينب بسوق الجمعة

حريق السيدة زينب حريق السيدة زينب حريق السيدة زينب حريق السيدة زينب حريق السيدة زينب حريق السيدة زينب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats