التخطي إلى المحتوى
عروض تي اي داتا و اسعار خطط رمضان 2016 تفاصيل عروض TE Data رمضان 2016

الان نتعرف معا علي عروض تي اي داتا ونتابع معكم الاسعار الجديدة من شركة تي اي داتا مصر و خطط شهر رمضان 2016 بالتتفاصيل عروض TE Data لشهر رمضان 2016 فقط ، حيث تم الاعلان من قبل شركة تي اي داتا عن عروض جديدة في شهر رمضان ونحن علي موقع نبا مصر نقدم لكم كل ماهو جديد تابع معا.

حيث قامت الشركة المصرية لنقل البيانات “تي اي داتا”  بالإعلان عن أحدث عروضها في  شهر رمضان  المبارك لعام 2016 ، و التي تعرف بالعرض الحصري حيث قامت بوضع خصومات جديدة وأسعار خاصة بباقات الإنترنت وكذلك السرعات للعملاء الجدد وهذا علي  حسب ما قامت الشركة بالإعلان عنه على موقعها الرسمي.

عروض تي اي داتا الجديدة رمضان 2016

وكان الجدير بالذكر أن شركة الإنترنت TE Data قد قامت بالإعلان  اليوم الأربعاء 8-6-2016 عن عرض جديد وأطلقت عليه أسم العرض الحصري مقدمة من خلاله  خصومات تصل إلى ثلاثة شهور.

و ايضا كذلك تقدم من خلال هذا العرض أسعار مميزة للباقات 2M و 4M و 8M وهذا فقط للعملاء الجدد بالإضافة إلى إعطائهم  راوتر مجاني لكل من تلك  السرعات التي سبق وأن ذكرانها ، اما الان نقدم لكم أسعار وتفاصيل عروض تي اي داتا ويجدر بالذكر  أن أغلب هذه  الشركات المشهورة  تحرص دائماً  في شهر رمضان المبارك على المنافسة مع بعضهم البعض .

وكانت تلك المنافسة تكون من خلال الكثير من الإعلانات وكذلك العروض الجديدة التي تقوم  بتقديمها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وهذا يكون حرصًا منها على زيادة ثقة العميل وكذلك توفير أفضل خدمات منافسة للشركات التي تشبهها في السوق التجاري.

وإليكم الأسعار الجديدة أسعار وتفاصيل عروض تي اي داتا

الباقةالأسعار الأساسيةالأسعار بعد التخفيضالراوترمدة العرض
2M140100مجاني3 شهور
4M220150مجاني3 شهور
8M350250مجاني3 شهور

والي اي شخص يريد أن يشترك في أسعار وتفاصيل عروض تي اي داتا عليه التوجه فوراً إلي أقرب فرع له أو الاتصال بالرقم 19777 .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status