التخطي إلى المحتوى
عايزة قصة شعر جديدة و حلوة حاجات لازم تتغير فى علاقتك مع الكوافير

عايزة قصة شعر حلوة ، أسوأ ما يمكن أن يحدث للمرأة هو أن تخطط لـ”لوك” شعر معين وتذهب إلى مصفف الشعر وفى عقلها تخيل معين لشكلها بعد تغيير تصفيفة الشعر، وبعد أن ينتهى المصفف منها تجد كارثة، وتصفيفة لا تلائمها بالمرة ولا تتناسب مع شخصيتها ولا حياتها، خاصة إذا كانت تتعامل مع هذا المصفف للمرة الأولى.

المسئولية فى هذه الكارثة لا تقع على المصفف وحده ولا يمكن أن نحكم عليه من خلال هذا الموقف بأنه لا يجيد عمله أو غير محترف، لكن المسئولية تقع عليكِ أيضًا لذا توصيكِ صحيفة “تايمز الهندية” بأن تحرصى على أن تتبعى هذه النصائح الأربعة فى علاقتك بمصفف الشعر..

عرفيه بنمط حياتك

يجب أن تخبرى الكوافير أكثر عن نمط حياتك وطبيعة عملك والتسريحات التى تفضلينها حتى لا ينفذ لكِ قصة لا تناسبك ولا تعرفى كيف تذهبين بها إلى العمل.

لا تجادليه فى طول الشعر

كل امرأة تحب طول معين لشعرها، وتتشبث بهذا الطول وتجادل المصفف بشأنه وهو ما قد يمنعه من تطبيق القصة كما ينبغى فهو لن يمكنه أن يمنحك “لوك” جديد بدون أن يقص الطول المطلوب من شعرك.

اتركى له الفرصة ليتكلم

عند اختيار قصة شعرك الجديدة لا تملى على المصفف كل ما تريدينه، بل امنحيه مجالاً ليطرح عليكِ أفكاره فقد يكون عنده أفكار جديدة من شأنها أن تناسبك لذا لا تحبسيه فى إطار واحد بل اتركى له الفرصة ليمنحك أفكار جديدة.

اعرفى إيجابيات شعرك

اختارى قصة وتصفيفة الشعر التى تناسب وجهك وملمس شعرك حتى تحصلى على أفضل نتيجة، واعرفى منه كيف يمكنك الحفاظ على شعرك وتحسينه فبالتأكيد عنده نصائح أفضل للحفاظ على شعر صحى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status