التخطي إلى المحتوى
رامز بيلعب بالنار عمل الجلاشة مع غادة عادل الحلقة التانية مع غادة عادل

رامز بيلعب بالنار اليوم نقدم لكم الحلقة التانية من برنامج رامز مع غادة عادل الحلقة التانية مع غادة عادل التي تعرض اليوم علي موقع شاهد نت ، انزعجت «عادل»، فور اندلاع النيران في الغرفة المتواجدة بها داخل الفندق، حتى دخل رامز جلال (متنكر في شخصية رجل إطفاء) ليحاول إطفاء الحريق، ويصطحب غادة عادل التي بدى عليه الخوف والذعر الشديدين، إلى سطح المبنى لنقلها من الفندق في طائرة إنقاذ ، وكانت صرخات غادة عادل أكثر من مرة ودخلت في نوبة من البكاء الشديد عقب اقتناعها بأن الفندق مشتعل وأن عملية إنقاذها ستفشل، حتى انتهى رامز جلال من المقلب وطالب الجميع بالتصفيق الشديد لها.

وكانت انهارت غادة عادل عقب اكتشاف حقيقة المقلب، لتصرخ في وجهه جلال قائلة: “أوعى.. سيبني. على فكرة الحاجات دي مش صح. أنا كان ممكن أموت في حاجة زي دي

وقالت بعد تهدئتها وانتهاء المقلب: “أنت صالحت باريس هيلتون العام الماضي بهدايا.. فين الهدايا ، حيث تدور فكرة برنامج «رامز بيلعب بالنار»، حول شخصية رجل إطفاء يجسده الفنان رامز جلال، الذي يحاول مساعدة الضيف المتورط بالتواجد داخل فندق تشتعل فيه النيران لتبدأ بعد ذلك سلسلة من الانفجارات.

رامز بيلعب بالنار عمل الجلاشة مع غادة عادل الحلقة التانية مع غادة عادلمن هي غادة عادل

ممثلة مصرية. درست إدارة الأعمال في كلية التجارة والاقتصاد بجامعة قار يونس في ليبيا التي ولدت فيها، ثم عادت إلى مصر وبدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات والأغاني المصورة، ثم عملت بعدها في مجال التمثيل من خلال فوازير (أبيض وأسود) ومسلسل (زيزينيا) الجزء الأول، ثم اتجهت إلى السينما عندما شاركت الفنان محمد هنيدي بطولة الفيلم الكوميدي (صعيدي في الجامعة الأمريكية)، ومن بعدها شاركت في بطولة العديد من الأعمال السينمائية، منها (55 إسعاف، الباشا تلميذ، ملاكي اسكندرية، في شقة مصر الجديدة، الوتر)، كما قامت ببطولة عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، منها: (مبروك جالك قلق، المصراوية الجزء الأول، قلب ميت، فرح العمدة، مكان في القصر، سرايا عابدين).

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status