التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر وتشاد القادمة في تصفيات chad vs egypt كاس العالم 2018

نتعرف موعد مباراة مصر وتشاد القادمة  في تصفيات كاس العالم 2018 والقنوات الناقلة ماتش chad vs egypt مصر وتشاد يوم الثلاثاء 17/11/2015، وسنتابع معكم موعد وتوقيت مباراة مصر وتشاد القادمة 2015 ، وبعد ذلك ضمن مباريات مصر في تصفيات كاس العالم 2018 وهي التي تقام في روسيا ، وسوف يبحث المنتخب المصري بقيادة مدربه الأرجنتيني هيكتور كوبر على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء العودة بمصر .

وكان منتخب تشاد في مباراة مصر القادمة في تصفيات المونديال 2018، فيبحث على خلق المفاجأة واستغلال بعض الغيابات في صفوف الفراعنة للإطاحة بالمنتخب المصري والعودة للديار بالنقاط الثلاث والوصول إلى المرحلة الموالية من تصفيات كأس العالم.

وهذا قد اعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ومن خلال التنسيق مع الإتحاديين التشادي والمصري، من أجل تحديد موعد مباراة مصر وتشاد في تصفيات مونديال 2018، أعلن أنه سوف تم تحديد موعد مباراة العودة في إستاد برج العرب في مصر، يوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2015، أي بعد ثلاثة أيام فقط بعد لقاء الذهاب في تشاد.

حيث نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر وتشاد القادمة في تصفيات كاس العالم 2018، فسوف تكون في الوطن العربي هي مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية، والتي قامت بشراء حقوق بث مباريات تصفيات المونديال الروسي في القارة الإفريقية، هذا بالإضافة إلى أن مباراة العودة بين مصر وتشاد سوف تذاع أيضا على قناة نايل سبورت الأرضية صاحبة البث الأرضي.

وللإشارة فإن مدرب منتخب الفراعنة، الأرجنتيني هيكتور كوبر، كان قد إنتقد موعد مباراة مصر وتشاد في تصفيات كاس العالم، وقال أنه سوف يحقق الفوز وسوف يحقق التأهل رفقة منتخب مصر الى المرحلة الموالية من تصفيات كاس العالم 2018.

ودائما مع مواعيد مباريات مصر القادمة في التصفيات الإفريقية ، حيث سيكون المنتخب المصري ونيجيريا في 23 من شهر مارس 2016، مع أبرز مباريات مصر في التصفيات الإفريقية ، وسيكون الموعد مع مباراة مصر ونيجريا ، التي ينزل من خلالها المنتخب المصري ضيفا على المنتخب النيجري.

فيما يخص أول مباريات مصر في التصفيات الإفريقية في مرحلة العودة، فستكون في 27 مارس 2016، في المباراة التي سيستقبل من خلالها المنتخب المصري، ضيفه النيجري، ودائما مع مواعيد مباريات مصر في التصفيات الإفريقية ، فسيكون الموعد مع مباراة مصر وتنزانيا.

يوم الجمعة الموافق 3 يونيو 2016، في المواجهة التي ستجري في تنزانيا، فيما المباراة الأخيرة،من مباريات مصر في التصفيات الإفريقية ، فستكون يوم الجمعة الموافق 2 سبتمبر 2016، وسيكون الموعد مع مباراة مصر وتشاد، التي سينزل من خلالها المنتخب المصري، ضيفا على منتخب تشاد.

وأكد محمود الشامي عضو مجلس إدارة الاتحاد في تصريحات صحفية الجمعة حصول الاتحاد على الموافقة الأمنية لحضور 25 ألف مشجع مباراة الفراعنة أمام تشاد على ملعب برج العرب، وطالب الشامي من الجماهير المصرية الالتزام بالتعليمات والحرص على خروج المباراة بصورة مشرفة تفتح الباب لعودة الجماهير للملاعب في مسابقة الدوري.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status