التخطي إلى المحتوى
Website “شاومينج” الصفحة الرسمية تسريبات امتحانات الثانوية العامة 2016 للسنه الرابعه شاومينج بيغشش ثانوية عامة

Website شاومينج ومن علي الصفحة الرسمية اليوم تم تسريبات امتحانات الثانوية العامة 2016 للسنه الرابعه علي صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة ، نعم كما قدمنا ايضا : شاومينج تنشر امتحان اللغه الانجليزيه علي صفحتها علي فيس بوك ، ادمن شاومينج يهدد الداخليه ،تسريبات امتحانات الثانوية العامة 2016 .

تسرب امتحانات الثانوية العامة في عام 2016، وبداية من اليوم الاحد 5 يونيو، 2016، طلاب المدارس الثانوية يبدأ في عام 2016 أداء امتحاناتهم وسط حملة أمنية وتحذيرات من وزارة التربية والتعليم، من أي محاولات لنشر وتسريب المدرسة الثانوية الامتحانات، وخاصة من قبل مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات، كما أكدت وزارة التربية والتعليم أنه في حالة محاولة أي شخص تسريب امتحانات الثانوية العامة، وتستخدم لتطبيق القرار رقم 101 الصادر عن رئيس الجمهورية، لعام 2015، الذي ينص على عقوبة سنة واحدة وغرامة 50 ألف جنيه على كل من ينشر أو امتحانات الترقية من داخل النظام أو خارجه.

تسريبات امتحانات الثانوية العامة 2016

ومع ذلك، على الرغم من تحذيرات وزارة التربية والتعليم، التي نشرت على الصفحة Haomengj Bagch الجمهور الثانوي بعد بدء امتحان اللغة العربية للجمهور الثانوي سوى نصف ساعة، كامل الصورة للامتحان ، الصحفي خالد منتصر في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”، وقال في أول تعليق له على هذه التسريبات مدرسة ثانوية في عام 2016 قال: “بدأت التسريبات المدرسة الثانوية، والهلال كبير من السلام”.

هذا وتتابع الغرفة العامة للعمليات الثانوية في مكتب وزارة التربية والتعليم والصحة ورقة تسرب الأسئلة لامتحان اللغة العربية، مقابلة مع النظام، للتأكد من أن ورقة تم تسريبها ومصدر الصحة , وقد سربت وزارة التربية والتعليم بعد أنباء امتحان التربية الدينية ورقة الامتحان التداول على مواقع الشبكات الاجتماعية، من أجل إلغاء التعليم الديني لامتحان الثانوية العامة.

حيث تمكنت وزارة الداخلية الآن ضبط المدمنين Haomengj Bagch الصفحة مدرسة ثانوية، وهي: “.. أحمد على H”، يبلغ من العمر 20 عاما ويعيش في محافظة الجيزة، طالب في السنة الأولى في معهد نظم المعلومات، و “عبد الله .ho “من الفيوم، عن عمر يناهز ال 20 عاما، طالب في السنة الثانية في كلية التجارة وإدارة الأعمال.

الآن أعلن مجلس النواب انه سيتم استدعاء وزير التربية والتعليم، في هذا الحادث للتحقيق معهم، وسوف يعقد المجلس لجنتين. لمتابعة عمليات امتحانات الثانوية العامة ، حيث يبقى الآن أن التحدي الأكبر أمام وزارة التربية والتعليم يوم الثلاثاء في امتحان الثانوية العامة في اللغة الإنجليزية، وأنا أن تسرب امتحان الثانوية العامة غدا أم لا؟

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status