التخطي إلى المحتوى
عروض الاحتراف للاعبي النادي الاهلي

مازالت عروض الاحتراف إحدى أبرز الأزمات التى تواجه فريق الكرة بالنادى الأهلي، خاصة بعدما زاد الأمر عن حده، وتناثرت أنباء حول عروض احتراف كثيرة تلقاها اللاعبون أو زعم اللاعبون أنهم تلقوها. الجهاز الفنى للأهلي بقيادة الهولندى مارتن يول، أعلن الحرب على هذه العروض بعدما بدأ يُلاحظ نتأثر اللاعبين بها وحديثهم المُستمر عنها سوء لوسائل الإعلام أو لأصدقائه بالفريق أو لوكلاء اللاعبين الذين يتحدثون عن هذه العروض.

1_ماليك إيفونا أحد أهم اللاعبين الذين يُثار حولهم جدل مُستمر حول تلقيهم عروضاً من أندية خارجية، فقد أُثيرت حوله أنباء عن تلقيه عرضاً روسياً قبل عدة أسابيع قبل أن يتجدد الحدث مؤخراً حول تفكير نادى هارتس الاسكتلندى فى التعاقد مع المهاجم الجابونى، الذى انضم للأهلى مطلع الموسم الجارى قادماً من الوداد المغربى بـ2 مليون و400 ألف دولار، بخلاف ما حصل عليه اللاعب، ورغم الحديث المُستمر عن عروض احتراف اللاعب إلا أن رحيله من النادى سيكون صعباً للغاية بسبب حاجة الفريق لجهوده.

2_عمرو جمال تسببت عدم مشاركة عمرو جمال المُلقب بالغزال خلال معظم مباريات الفريق، فى تلقيه أكثر من عرض يأتى فى مقدمتهم العروض الخليجية، حيث ذكرت تقارير حول أندية كويتية وقطرية وإماراتى فى ضم المهاجم الصاعد الذى صرّح أكثر من مرة بأنه يرغب فى الرحيل عن النادى، ولو على سبيل الإعارة، بعدما فاض به الكيل من الجلوس على دكة الاحتياطى.

3_مؤمن زكريا ساهم التألق الواضح لمؤمن زكريا هذا الموسم وإحرازه 13 هدفاً فى استعداد أكثر من نادى خليجى التعاقد مع اللاعب مع نهاية الموسم الجارى، حيث ذهبت تقارير إلى أن أندية قطرية وإماراتية ترغب فى ضم نجم الأهلى، وإن كان ذلك صعباً لحاجة الفريق لجهوده.

4_عماد متعب على درب عمرو جمال يسير عماد متعب مهام الفريق، الذى بدأت أندية كثيرة فى الخليج تُبدى رغبتها فى ضم المهاجم القدير، بعدما تم تجاهله بشكل واضح خلال الموسم الحالى مع الفريق وغاب عن معظم مباريات الفريق، وبات متعب هدفاً للأندية الخارجية بل والمحلية أيضاً.

5_صالح جمعة يُعد صالح جمعة من اللاعبين الذين دار حولهم جدل حول إمكانية احترافهم نهاية الموسم الجارى، أو بمعنى أدق اللاعبين الذين أُثير حولهم جدل بشأن تلقيهم عروضاً، حيث شهدت الفترة الماضية أنباء عن رغبة أكثر من نادى أوروبى ومنهم الثنائى البرتغالى ماديرا وبورتو فى التعاقد مع جمعة، مُستغلة عدم مشاركته مع الفريق، خاصة أن اللاعب سبق له الاحتراف بالبرتغال.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status