التخطي إلى المحتوى
“تحديث” من النظرة الثانية : الجزء الثالث ، أرناف يتزوج كوشي بعد وشك حياتهما العاطفية و اكتشاف السر
بعد ان تابع المشاهدين وهم في ترقب كبير وحماس أكبر الي أحداث الحلقة الماضية من المسلسل الهندي الناجح “من النظرة الثانية”، هذه الحلقة التي أدخلتنا جميعا في دوامة من الخوف والتشويق، و كيف بعد هذا لا وزواج الحبيبن “كوشي وأرناف “كانا في امتحان صعب قد ينتهي في لمح البصر من بعد اكتشاف سر “جريمة”، والدة كوشي التي كانت على علاقة مع أب أرناف وبسببها انتحرا الوالدين معا، ليترك جراح تنزف في أعماق عائلة رايزادا.
وهنا القدر لم يرحمهما عندما عاد هذا السر من الماضي من جديد الي الحاضر، في وقت حرج جدا، يوم زفاف البطلين هذا الاكتشاف دمر نفسية البطل الوسيم الذي اختلى في مكان منعزل وحيدا، يتألم ويتذكر جروح الماضي وأفراح الحاضر، علاقته القوية والجميلة مع حبيبته كوشي ،هذه الأخيرة التي بدورها تعيش أصعب محنة في حياتها، فهي عروس تنتظر عريسها، لكن، هل حبيبها سيتحدى القدر ويتصالح مع جروحه ويأتي ليحقق حلمهما بالزواج ؟ موقع نبأ مصر سيكشف لكم المزيد من التفاصيل عن هذه الحلقة المشوقة.
وكانت فى أحداث الحلقة وفي جو متوتر يسوده الحزن و الترقب الشديد في بيت عائلة العروس، وهي التي ترفض أن تصدق بأن عريسها سيتركها في يوم اجمل يوم العمر ، كوشي منهارة و تبكي و تتوسل بأن يستطيع أرناف أن يتقبل جروحه ويصفح عنهاوعن الماضي ، وايضا يعود إلى حبيبته ليلتم شملهما، لكن الانتظار يزيد من حدة فقدان الأمل، عائلتها تحاول أن تدعمها نفسيا وتقف إلى جانبها لكنها في هذا الوقت لا تحتاج سوى إلى وجود حبيبها أرناف.
فهل سيكون بجانبها ؟؟ بينما بدأ صبرنا وصبر المشهد ينفذ، فإذا بنا نتفاجيء بدخول أرناف مجروحا وحزينا، ها هو قد عاد لكن، يبقى التساؤل المطروحة في هذه اللحظة القصيرة، ما هي طبيعة القرار الذي سيتخذه من بعد معرفة السر الصادم؟…أرناف اقترب من كوشي وحضنها وأدخل الدفيء إلى قلبها ليعلن أنه سيتزوجها، وبطبيعة الحال شيام الشرير لم يتقبل هذا القرار فاتصل بالجدة “سوبهادرا”، التي حاولت إقناع حفيدها بالعدول عن قراره ويتذكر انتحار والديه بسبب والدة زوجته المستقبلية، لكن البطل العنيد رد عليها بنصيحة سمعها من والدته تقول:” لا تفكر بأن تؤدي أقرب الأشخاص إليك مهما فعلوا”. لتنتهي الحلقة، بإتمام مراسيم الزواج بين العاشقين كوشي وأرناف ! الأكيد أن هناك الكثير من الأحداث الجميلة التي سنكتفها في الحلقات القادمة من مسلسلكم المفضل، فكونوا دائما في الموعد على موقع نبأ مصر  ما رأيكم، في موقف أرناف اتجاه حبيبته كوشي في يوم زفافهما؟

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats