التخطي إلى المحتوى
تسريب امتحان اللغة الانجليزية 2016 تداول امتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة 2016 بالصور من شاومينج

اليوم وبعد ان تم تسريب امتحان اللغة العربية تسريب امتحان اللغة الانجليزية 2016 وقد تم كتابة : القبض علي ادمن صفحه شاومنج لتسريب امتحانات الثانويه العامه والازهريه حيث تم تداول امتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة 2016 بالصور علي موقع نبأ مصر .

تداول ورقة أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة،فقد تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة لورقة أسئلة زعموا أنها لامتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة المقرر له غدًا الثلاثاء.

وقد كانت وزارة التربية والتعليم حذرت كل من ينشر صور امتحانات الثانوية العامة التي يتم تداولها عبر صفحات الغش الإلكتروني، من الوقوع تحت طائلة القرار الجمهوري بقانون رقم 101 الذي ينص على أنه يعاقب بالحبس لمدة عام وغرامة ٥٠ ألف جنيه لكل من يساهم في الغش أو يساعد عليه.

والجدير بالذكر أن ماراثون امتحانات الثانوية العامة “نظام حديث”، انطلق أمس الأحد، ويؤدي 560 ألف طالب وطالبة على مستوى الجمهورية امتحاني “اللغة العربية والتربية الدينية” بـ ١٥٧٠ لجنة.

وحاليا تتابع وزارة التربية والتعليم سير الامتحانات من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة و٢٧ غرفة فرعية على مستوى المحافظات، كما يتابع اتحاد طلاب المدارس مشكلات وشكاوى الطلاب أثناء الامتحانات من خلال غرفة عمليات الاتحاد.

تداول عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورا لامتحان اللغة الانجليزية الذي سسؤديه امتحانات الصف الثالث السنوي غدا الثلاثاء.وكانت مباحث الانترنت قد أعلنت القبض على صاحب صفحة “شاومينج” للغش الجماعي، وتسريب امتحانات الثانوية العامة.

تسريب امتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة 2016

تسريب امتحان اللغة الانجليزية 2016 تداول امتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة 2016 بالصور تسريب امتحان اللغة الانجليزية 2016 تداول امتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة 2016 بالصور تسريب امتحان اللغة الانجليزية 2016 تداول امتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة 2016 بالصور

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status