التخطي إلى المحتوى
صور رمضان صبحي في لجنه الامتحان في الثانويه العامه

 ازمه رمضان صبحي امام لجنه الامتحانات في الثانويه العامه ، حيث كشف محمد عبد الهادي، وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة، تفاصيل الأزمة التي حدثت أمام لجنة مدرسة نبيل فراج بإدارة كرداسة التعليمية، بسبب اللاعب رمضان صبحي، نجم النادي الأهلي، الذي يؤدي اليوم الأحد امتحان اللغة العربية في الثانوية العامة.

وقال عبد الهادي في تصريحات صحفية :”إن اللاعب رمضان صبحي كان يصطحب معه صديقيه لتوصيله إلى لجنة الامتحان، وإن الطلاب حينما شاهدوه التفوا حوله أمام بوابة المدرسة للتصوير معه، ما دفع رجال الأمن القائمين على تأمين المدرسة للتدخل تخوفًا من أن يكون التجمع مشاجرة، وتبين أنه أمر عادي كان بهدف التصوير.

وأضاف : البعض كان يتخوف من أن يكون صديقا رمضان صبحي “بودي جارد”، ويشتبكا مع الطلاب، وانتهي الأمر في دقائق معدودة، ودخل الطالب رمضان صبحي ليؤدي الامتحان.” ازمه رمضان صبحي امام لجنه الامتحانات في الثانويه العامه “

ونشر مدرس – قال إنه مراقب في اللجنة التي يمتحن فيها لاعب النادي الأهلي، رمضان صبحي ، الثانوية العامة – صورة تجمعه باللاعب، على صفحته على فيسبوك، وكتب عليها: “أبوالتفانين حدوتة في اللجنة أغششه؟!”.

وبمراجعة حساب المُدرس، تبين أنه من مشجعي نادي الزمالك، ونشر صورًا سابقة له بـ«تي شيرت» الزمالك، وبعد انتشار البوست حذف المراقب صورته مع “صبحي”.

صور رمضان صبحي

a476c1bc9f9c91c3e0c681c8b724ee4f

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status