التخطي إلى المحتوى
المخابرات الامريكية والتقرير الخاص بالطائرة الروسية هي مخطط الدولة الاسلامية ” داعش “

المخابرات الامريكية في متابعة اخر مستجدات حادث الطائرة الروسية سي أي ايه واستمرار التحقيقات لمعرفة أسباب سقوط الطائرة المنكوبة والدافع وراء الحادث ، وكان هناك فعلا متسبب وراء سقوط الطائرة سواء كان من الجماعات الإرهابية وغيرها تنكشف بعض الأمور الجديدة في القضية والتي سوف نتابعها معكم على نبأ مصر.

ماذا تخفي امريكا عن حادث الطائرة الروسية :

كشفت اخر التحقيقات في قضية سقوط الطائرة الروسية والتي سقطت في شبه جزيرة سيناء بعد مغادرتها لمطار شرم الشيخ الدولي بثلاثة وعشرون دقيقة حيث أنها سقطت على مقربة من مدينة العريش  عاصمة سيناء ، ان الولايات المتحدة الأمريكية كانت على معرفة بحادث سقوط الطائرة قبل وقوعه .

حيث كان جهاز المخابرات الامريكية CIA  رصد اتصالا بين تنظيم الدولة الإسلامية الارهابية (تنظيم داعش ) واتباعه في جزيرة سيناء قبل سقوط الطائرة الروسية كما انها رصدت اتصالا اخر بعد حادث سقوط الطائرة للتاكد من سقوط الطائرة وتحطمها بالكامل والتي كانت تقل على متنها (217) مائتان وسبعة عشر راكبا بالاضافة الي (7 ) سبعة اخرين وهم طاقم الطائرة .

وايضا كانت مصر قد وجهت كل اللوم الي امريكا لعدم ادلائها بمثل هذه المعلومات واخفائها عن مصر بالرغم من علمها بالحادث قبل وقوعه .

آخر القرارات الروسية :

في ظل الحادث الأخير لسقوط الطائرة الروسية في جزيرة سيناء اتخذت روسيا قرارا نهائيا بإجلاء جميع رعايها من الأراضي المصرية وعودتهم الي روسيا مرة أخرى .

حيث قررت اجلاء (45 الف ) خمسة واربعون الف روسيا مقيمون في مصر ولديهم مشروعاتهم الصغيرة الخاصة بهم فيها ، هذا بالإضافة إلي ترحيل عدد كبير من السياح الروس المقيمين بشرم الشيخ خوفا عليهم وتحسببا من أن يصيبهم أي سوء .

وفي ظل تطبيق روسيا لخطتها لاجلاء رعايها كان قد وصل مصر تسعة وعشرون طائرة بريطانية ولكن لم يغادر المطار سوى ثمانية طائرة فقط لعدم كفاية الطاقة الاستيعابية للمطارات على استقبال هذا العدد منها .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status