التخطي إلى المحتوى
اسماء المقبولين في وظائف وزارة العدل وظيفة ديوان اعلان رقم 1 لسنة 2014 بالاسماء المستبعدين عن وظائف مصر

الان وبعد اعلان من وزارة العدل اسماء المقبولين في وظائف وزارة العدل ، حيث أنه من المفترض أن تعلن عن كشوف بأسماء الناجحين بالوظائف التى طرحتها الوزارة للعمل بديوان عمل الوزارة و ذلك للمقيمين بمحافظة القاهرة و ذلك خلال أسبوعين من اليوم .

أسماء المستبعدين من المسابقة لعدم إستيفاء الأوراق :

إلا أن وزارة العدل قد أكدت على أنه سيتم الأعلان عن كشوف بأسماء المستبعدين من مسابقة ديوان عام الوزارة رقم 1 لسنة 2014 و هم المتقدين الذين لم يستكملوا أوراق التقديم بشكل كامل و سوف يستبعد أوراقة مالم يتقوم المستبعد بتقديم طلب بالتظلم خلال ثلاثة أيام فقط بداية من يوم الثلاثاء المقبل إلى يوم الخميس فى الاسبوع الجارى ، و يمكن للمتقدمين معرفة ما إذا تم أستبعادهم بسبب عدم أستيفاء الأوراق الخاصة بهم من عدمة عن طريق الموقع الألكترونى الخاص بمركز المعلومات القضائية التابع لوزارة العدل من خلال التوجهة إلى الرابط التالى  أضغط هنا .

فحص جميع الطلبات المقدمة و تحديد مواعيد الاختبارات :

هذا وقد أعلن مسؤل قضائى عالى المستوى بوزارة العدل أن اللجنة المعنية بفحص أوراق التقدم لمسابقة ديوان عام وزارة العدل  ، قد أتمت فحص كافة الأوراق المقدم ، و تسعى اللجنة حالياً لتحديد موعد عقد الأختبارات للمتقدمين لشغل الوظائف على حسب تخصص كل قسم .

و قد عقدت وزارة العدل أتفاقاً مع مسؤلى جامعة عين شمس من أجل أتاحة مدرجات فى أيام الجمعة لتتسع لعدد خمسه ألاف متقدم للأختبارات ، و قد تقرر الأعلان عن أسماء المستوفين لأوراق التقديم خلال شهر نوفمبر و بدية شهر ديسمبر .

و من المزمع عقد الأختبارات الخاصة بالمتقدمين لمسابقة وظائف ديوان وزارة العدل كلية هندسة جامعة القاهرة و كلية تجارة جامعة القاهرة ، و سيكون الأمتحان بصورة تحريرية عن طريق مقابله شخصية ، أما بالنسبة لوظائف السائقين ستكون أختبراتهم بصورة عملية ، مع العلم أن الوزارة خصصت نسبة 5% للمعاقين و ذو الأحتياجات الخاصة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status