التخطي إلى المحتوى
اوامر الملك سلمان سبق فرحة مستفيدي الضمان الاجتماعي في محافظة جدة
الملك سلمان

اليوم وبعد اوامر الملك سلمان نقدم لكم من صحيفة سبق فرحة مستفيدي الضمان الاجتماعي بمحافظة جدة وسنتعرف على أراء الناس وهي فرحة كبيرة بعد الاوامر الملكية على نبأ مصر .

اليوم عبرت المواطنة أم محمد وهو عن شكرها وتقديرها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله- لأمره الكريم بتعديل سلم معاش الضمان الاجتماعي وصرف مكافأة راتب شهرين مؤكدة أن ذلك يعكس حرص القيادة على توفير سبل العيش الكريم للمواطنين .
وقالت: إن مثل هذه الأوامر تؤكد حرص القيادة الرشيدة في توفير سبل العيش الكريم للمواطنين حيث جاءت في الوقت المناسب وملبية لحاجة المواطن لمواجهة متطلبات الحياة ، ونرفع أيدينا لله تعالى أن يديم علينا نعمة الأمن في هذه البلاد ويحفظ لنا قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد .
ونوهت حصة عبيد بأن تعديل سلم الضمان إضافة إلى صرف راتب شهرين يدل على اللفتة الكريمة من ملك أحس بوضع المواطن وحمل أمانة رعايته ودعمه ونظرته إلى مختلف شرائح المجتمع بأن يعيشوا الحياة الكريمة , مضيفة أن هذه الأوامر من بشائر الخير للجميع, سائلة الله أن يجعل في هذه الأوامر الملكية الخير والبركة للبلاد والعباد كافة، وأن تحقق الهدف الأسمى لها وهي رخاء الوطن والمواطن والأمن والإستقرار .
وأفادت أم خالد أن السعادة تغمر بيوت مستفيدات الضمان الإجتماعي بالأوامر الملكية الكريمة ومنها صرف مكافأة راتب شهرين لمستفيدي الضمان الإجتماعي لتبتهج ألسنتهم بالدعاء للملك سلمان، وأن يحفظه ويرعاه ويمن عليه بالصحة والعافية وأن يحفظ على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار .
وثمنت دور ولاة الأمر بالحرص على راحة ومطالب وتوفير سبل العيش للمواطنين حيث شملت المكرمة الملكية المشمولين بالضمان الإجتماعي وأمثالهم من المتقاعدين وذوي الإعاقة من أجل توفير سبل العيش الكريم لهم، وإيماناً من خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- بأهمية ذلك على نفسيات واحتياجات ذوي الاعاقة .

وقالت صفية البقمي: إن الأوامر الملكية الكريمة بتعديل سلم معاش الضمان الاجتماعي الشهري على أن يصرف مكافأة راتب شهرين لمستفيدي الضمان الإجتماعي، ويصرف مكافأة إعانة شهرين للمعوقين، وضم قوائم الإنتظار للمعوقين لإعانة المعوقين جاءت بلسماً على قلوب هذه الشريحة التي نظرت للأوامر كأمنيات وتحققت وأصبحت واقعاً ملموساً .
وأفاد ناصر مجرشي أن الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-هي أوامر خير وبركة لهذا البلد الكريم ومواطنيه حيث شملت العديد من المجالات الإقتصادية والسياسية والعسكرية والدينية وبالأخص الشأن الإجتماعي بتعديل سلم معاشات الضمان الشهري وصرف راتب شهرين ليعطي ذلك دلالة واضحة على العلاقة الحميمة بين خادم الحرمين الشريفين والعمل الخيري والإجتماعي .
ودعا الله أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على ما يقدمه من خير لإسعاد المواطن وتلمس احتياجاته في احلك الظروف ليكفل له العيش الرغد والحياة السعيدة وأن يحفظ بلادنا من كل مكروه ويديم عليها أمنها وأمانها .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status