التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار الطائرة الروسية المنكوبة بيان لجنة التحقيق في حادث الطائرة الروسية النتائج الرسمية

نقدم لكم على تيأ مصر البيان الكامل بشأن التحقيق في أسباب انفجار وتحطم الطائرة الروسية في سيناء، وكان ذلك من خلال فحص الصندوق الأسود، وايضا التحقق من جميع ملابسات الواقعة و تحليلها فنياً و أمنياً من كافة الجهات .

ومن خلال اجتماع اللجنة الفنية المنوطة بالتحقيق اليوم ، أعلن رئيس اللجنة الطيار أيمن المقدم بيان لجنة تحقيق الحوادث الخاص بالطائرة الروسية المنكوبة، وقد جاء البيان كالتالي.

في بداية البيان، تقدمت اللجنة بخالص التعازي لجميع أسر ضحايا حادث الطائرة الروسية المنكوبة الذي وقع يوم السبت الموافق 31 أكتوبر لعام 2015، و صرح رئيس اللجنة بأن الحكومة بذلت أقصى ما لديها لتقديم المساعدة على الفور.

حيث أرسلت فرق طوارئ و محققي حوادث إلى موقع الحادث مباشرة، هذا عدا عن توجه رئيس الوزراء المهندس “شريف اسماعيل” فوراً إلى مقر الحادث لمتابعة مجريات الأمور عن كثب.

و قد بدأ رئيس اللجنة بذكر تفاصيل تعامل الجهات المصرية المختصة مع الحادث، و التي تضمن قيام القوات المسلحة المصرية بتأمين موقع الحادث الذي يحتوي على حطام الطائرة، كما تم البحث على الصندوق الأسود و العثور عليه في نفس يوم سقوط الطائرة، كما أنهت الجهات المختصة انتشال الجثث و نقلها إلى مستشفيات القاهرة في حالة من الطوارئ و الاستنفار.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status