التخطي إلى المحتوى
اخبار السعودية “saudi” اليوم حريق مستشفى وادي الدواسر في سكن الممرضات

اخبار السعودية اليوم نقدم لكم اهم الاخبار في المملكة العربية “saudi” اليوم اندلاع حريق في مستشفى وادي الدواسر في سكن الممرضات ، حيث أفادت المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة الرياض, عن نشوب حريق هائل اليوم الجمعة في سكن الممرضات بمستشفى وادي الدواسر.

وقد تمكنت فرق الدفاع المدني, بإخلاء 62 ممرضة , من داخل سكن الممرضات بالمستشفى فيما أصيبت حالة واحدة باختناق جراء الحادث تمّ نقلها لمستشفى وادي الدواسر العام.

وايضا تلقى الدفاع المدني بمحافظة وادي الدواسر بلاغا صباح اليوم يفيد باندلاع حريق في سكن الممرضات بمستشفى الوادي القديم، وعلى الفور هرعت فرق الدفاع المدني الى الموقع، إضافة إلى الخدمات المساندة والهلال الأحمر.

وقد قال المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الرياض؛ الرائد محمد الحمادي، انه تمّ إخلاء ٦٢ ممرضة من قِبل فرق الدفاع المدني إلى منطقه آمنة، مشيرا الى تعرض حالة واحدة لاختناق تمّ نقلها لمستشفى وادي الدواسر العام وحالتها مستقرة.

حيث أضاف, ان الحريق عبارة عن احتراق غرفة مساحتها ٥*٤ تقريباً مع مدخل بعرض مترين وطول ١٠م؛ ما سبّب انتشار الدخان في كامل الدور الثالث”.
ومن جانبه قال مبارك الشريدة مدير المستشفى العام بوادي الدواسر أن الحريق اندلع في الدور الثالث بسكن الممرضات الواقع بالمستشفى القديم، وتم السيطرة عليه من قبل الدفاع المدني.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats