التخطي إلى المحتوى
هاتف HONOR 8 سيكون اجمل هاتف تنتجه شركه هواوي

هاتف HONOR 8 سيكون اجمل هاتف تنتجه شركه هواوي

أعلنت هواوي الشهر الماضي عن إطلاق هاتفها الجديد Honor V8 الذي يتمتع بمواصفاتٍ متقدمة وسعرٍ مُنافس، ويبدو أنها تنوي إطلاق هاتف Honor 8 كنسخة أخرى من نفس الهاتف.

وفقًا لتسريبٍ جديد من GizmoChina، فإن هاتف Honor 8 سيمتلك أجمل تصميم لهاتفٍ ذكيّ من هواوي، حيث سيتمتع الهاتف بطبقةٍ زجاجية من نوع 2.5D Glass على اللوحة الأمامية والخلفية للهاتف، مع تضمينه بحوافٍ معدنية، بما يكسبه مظهر أنيق وفريد من نوعه (بشكلٍ مشابه لهواتف Galaxy S7 و Xiaomi Mi 5). مع الأسف لم يتضمن التسريب أي صورة حقيقية أو مفترضة للهاتف، ما يترك الحكم على “جمال” التصميم حتى وقتٍ لاحق”هاتف HONOR 8 سيكون اجمل هاتف تنتجه شركه هواوي”” ربما حين تبدأ الصور المسربة بالظهور، أو ربما حتى الإعلان الرسميّ عنه.

بالنسبة لباقي المواصفات، فإنه من المفترض أن يمتلك الهاتف المقبل شاشة بقياس 5.2 إنش مع شريحة Kirin 950 أو Kirin 955 من هواوي و 4 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائيّ وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل مع تضمينه بمنفذ USB Type-C وبطارية بسعة 3000 ميللي آمبير/ساعي مدعومة بتقنية الشحن اللاسلكيّ.

من المنتظر أن تعلن هواوي عن هاتفها الجديد بمنتصف شهر يونيو/حزيران الحاليّ، بشكلٍ مشابه لما قامت به مع هاتف Honor 7 العام الماضيّ.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status