التخطي إلى المحتوى
اخبار السعودية .. اعفاء المتوفين من صندوق التنمية العقاري تعرف علي اسماء المعفيين بصندوق التنمية العقاري
الان من اهم واخر اخبار السعودية الي كل زوار الموقع والاخوة السعودين اليوم نتعرف علي قرار اعفاء المتوفين من صندوق التنمية العقاري حيث نتعرف معاكم علي اسماء المعفيين بصندوق التنمية العقاري .

حيث أعلنت مصادر رسمية داخل سعودية صدور أخيراً قرار اعفاء المتوفين من صندوق التنمية العقارية وقد اعلنت عن ذلك اسماء المعفيين من صندوق التنمية العقاري خاصة بالدفعة رقم 27 والدفعة رقم 28 وذلك تنفيذاً للامر الملكي السامي الذي صدر من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.

اخبار السعودية  ، وقد اعلن ذلك خادم الحرمين الشريفين عن الامر الملكي المُكرم حيث اعلن صندوق التنمية العقاري عبر موقعه الرسمي وعبر صفحاته على شبكات التواصل الاجتماعية اسماء المعفيين ودعى اقاربهم لتقديم الطلبات وذلك لإنهاء تسديد القروض للمتوفيين وفك الرهن عن العقارات المرهونة.

اعفاء المتوفين من صندوق التنمية العقاري

وايضا شغل هذا القرار نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وليس هذا فقط بل جميع الشعب السعودي كافة شاكرين خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه وادامه فخراً وملكاً للمملكة العربية السعودية على هذا الامر السامي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status