التخطي إلى المحتوى
شركه اسوس تصدر الشاشه المنحنيه ASUS Designo Curve MX34VQ

ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية Computex 2016 المنعقد حاليا بالعاصمة التايوانية تايبيه، قامت شركة Asus بإزاحة الستار رسميا عن شاشة مكتبية منحنية جديدة تدعى ASUS Designo Curve MX34VQ.

شركه اسوس تصدر الشاشه المنحنيه ASUS Designo Curve MX34VQ

الشاشة المنحنية الجديدة ASUS Designo Curve MX34VQ تأتي بحجم 34 إنش وبدرجة وضوح 3440×1440 بكسل كما أنها تأتي بنسبة عرض على الإرتفاع تبلغ 21:9 ونسبة إنحناء تصل إلى 1800R. وكما تشاهدون في الصورة أعلاه، فهي تأتي بتصميم أنيق جدا ومن دون إطار مما يضفي المزيد من الجمالية على هذه الشاشة”شركه اسوس تصدر الشاشه المنحنيه ASUS Designo Curve MX34VQ ” التي يمكنها أن تتلائم مع أي تصميم داخلي سواء للمنزل أو المكتب.

وبالإضافة إلى الدقة العالية، فإن الشاشة الجديدة ASUS Designo Curve MX34VQ تأتي مع تجربة صوتية مذهلة بفضل تكنولوجيا ASUS SonicMaster الممزوجة بالنظام الصوتي Harmon Kardon علما أنها “شركه اسوس تصدر الشاشه المنحنيه

 

ASUS Designo Curve MX34VQ ASUS-Designo-Curve

“تضم إثنين من المكبرات الصوتية بقوة 8 واط. وتجدر الإشارة إلى أن قاعدة إرساء الشاشة تدعم تقنية الشحن اللاسلكي، وبالضبط معيار Qi وهو المعيار المعتمد في العديد من الهواتف الذكية التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

للآسف، المعلومات المرتبطة بالسعر وموعد إصدار الشاشة الجديدة ASUS Designo Curve MX34VQ على الصعيد العالمي غير متاحة لدينا في الوقت الراهن، ولكن سوف نتيح لكم معرفة ذلك حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذه الشاشة من شركة Asus.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status