التخطي إلى المحتوى
سامسونج تلمح لتصميم هاتفها الذكي القابل للطي Galaxy X

منذ سنوات ونحن نسمع بأنه لدى شركة سامسونج خطط لجلب هاتف ذكي مع شاشة قابلة للطي إلى السوق، ولكن لم يتحقق أي شيء حتى الآن. ومع ذلك، فقد إقترحت إشاعة جديدة مؤخرا بأن هاتف سامسونج الأول القابل للطي سيحمل إسم Galaxy X، ويمكن أن يصدر لأول مرة في وقت ما خلال العام المقبل، ولكن كيف سيبدو بالضبط؟

سامسونج تلمح لتصميم هاتفها الذكي القابل للطي Galaxy X

حسنا، شركة Oppo إستعرضت لنا مؤخرا النموذج الأولي من هاتفها الذكي القابل للطي وإتضح أن تصميم سامسونج يمكن أن يكون مشابه لذلك التصميم تقريبا، على الأقل وفقا لبراءة إختراع تصميم مكتشفة حديثا تكشف بأن شركة سامسونج سجلت براءة إختراع تصميم لهاتف ذكي قابل للطي في المنتصف ويضم شاشة لمس كاملة.

ووفقا لبراءة إختراع التصميم، فيبدو أن شركة سامسونج خبأت منفذ الشحن في منتصف الهاتف حيث تتواجد آلية الطي. إنها فكرة مثيرة للإهتمام ولكن هذا يعني أيضا بأنه لا يمكن إستخدام الهاتف أثناء الشحن، ولكن نأمل أن يكون هناك منفذ في الجزء السفلي من الجهاز. نحن لسنا متأكدين من فوائذ هذا التصميم، ولكن الهاتف القابل للطي يمكن أن يعني أنه بإمكان شركة سامسونج إستخدام شاشات أكبر تصبح صغيرة الحجم عندما يتم طيها.

بالطبع ليس هناك ما يضمن بأن ما نراه هو التصميم النهائي. هناك إحتمال أن يكون هذا التصميم هو واحد من العديد من التصاميم التي وضعتها شركة سامسونج، ولكن ما هو إعتقادكم أنتم؟

samsung-foldable-display-patent-640x344

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status