التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السعودية وفلسطين اليوم الاثنين 9/11/2015 تابعة الي تصفيات كأس العالم 2018 – كأس آسيا 2019

الان من نبأ مصر نتعرف على متي موعد مباراة السعودية وفلسطين اليوم الاثنين 9/11/2015 المبارة هذه ضمن اهم مباريات السعودية في تصفيات كأس العالم 2018 وايضا كأس آسيا 2019 .

حيث أعلن الفيفا اليوم عن إجراء مباراة فلسطين والسعودية على أرض محايدة ستلعب المواجهة في دولة الاردن الشقيقة وستقام مباراة فلسطين والسعودية ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 وايضا كان الاتحاد الدولي قرر الأربعاء إقامة المباراة على أرض محايدة في التاسع من الشهر الجاري.

حيث اصدر الفيفا قراره إلى أسباب أمنية، وهذا في حين كان الاتحاد السعودي ايضا أعلن اعتذاره عن خوض المباراة في رام الله وهي التي كانت مقررة يوم الخميس الماضي.

وايضا من اتجاه اخر اكمل المشرفون على ملعب عمان الدولي الواقع في مدينة الحسين الرياضية بالاردن جاهزيتهم لاستقبال مباراة المنتخبين السعودي والفلسطيني الاثنين المقبل في اطار تصفيات اسيا لكأس العالم ، وكانت المدينة شهدت امطار غزيرة خلال اليومين الماضيين اثرت على ارضية الملعب بصورة واضحة ، الا ان جهود عمال الصيانة اثمرت عن تصريف كل المياه التي غمرت الملعب بسبب الامطار وادت الى تأجيل كل مباريات الاسبوع السادس من الدوري الاردني .الجدير بالذكر ان ملعب عمان الدولي يتسع لـ 18 ألف مقعد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status