الرئيسية » نبأ السعودية » بعد رئيس أمريكا .. الملك سلمان “خادم الحرمين” الثاني في قائمة القادة الأكثر تأثيرا بتويتر
الملك سلمان

بعد رئيس أمريكا .. الملك سلمان “خادم الحرمين” الثاني في قائمة القادة الأكثر تأثيرا بتويتر

بعد رئيس أمريكا اليوم تم أختيار الملك سلمان “خادم الحرمين” الثاني من ضمن قائمة القادة الأكثر تأثيرا بتويتر ، تعرف وتابع معا اهم واخر الاخبار حول الموضوع علي موقع التواصل ألاجتماعي تويتر ، وهذه ضمن الذي كتب عنه علي موقع تويتر ، حيث قالت اليوم “دينا” الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين تعجز الاقلام ويعجز اللسان في وصفه , وايضا قالت “أمل” اللهم احفظه بحفظك وأيده وسدده وكن له عونا ونصيرا اللهم انه يدافع عن عقيدة وبلاد التوحيد اللهم اعزه بطاعتك #الملكسلماناكثرالقادهتاثيرا وغيرهم من المغردين في تويتر.

وقد بلغ عدد متابعي حساب خادم الحرمين، الخميس (1 يونيو 2016)، أكثر من 4 ملايين متابع، ويشهد تفاعلًا كبيرًا على المستوى المحلي والخارجي، مع كل تغريدة يتم نشرها.

وايضا تنوعت تغريدات الحساب ما بين توجيه التهاني والتبريكات للشعب السعودي في المناسبات، ومشاركة خادم الحرمين في المناسبات الخارجية التي تشهدها الدول الشقيقة.

وحلّ في المركزين التاسع والعاشر كل من جوكو ويديدو رئيس إندونيسيا ورئيس الأرجنتين ماوريسيو ماكري بمعدل 1224 و927 على التوالي .

واحتفل نشطاء تويتر بالمملكة باحتلال الملك سلمان المركز الثاني، ووزير الخارجية المركز الرابع عبر هاشتاق دشنوه بعنوان (#الملك_سلمان_اكثر_القاده_تاثيرا).

وتبادل المغردون التهاني بهذه المناسبة، معربين عن سعادتهم بهذا الإنجاز الذي يعبّر عن مدى قرب الملك سلمان من قلوب الجميع بصفته ملك العروبة والسلام، داعين الله له بمزيد من التقدم والنجاح.

الملك سلمان الثاني في قائمة القادة الأكثر تأثيرا بتويتر

بعد رئيس أمريكا .. الملك سلمان “خادم الحرمين” الثاني في قائمة القادة الأكثر تأثيرا بتويتر

مـواضيـع أخــرى

أضف تعليق عبر الفيس بوك

الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2017 وزارة التربية والتعليم ومواعيد الامتحانات والاجازات الرسميه 2016/2017

إبلاغ عن انتهاك