التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم الاحد 8/11/2015 تابعة الي الدوري الاسباني

نقدم كمن نبأ مصر موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم وهي ستكون الاحد 8/11/2015 حيث تكون المباراة اليوم ضمن مباريات الدوري الاسبانيوسنتعرف على باقي الجدول فى الاسبوع 11 من الدوري الاسباني.

حيث ستكون مباراة ريال مدريد واشبيلية في الاسبوع 11 من الدوري الاسباني حيث تقام مباراة ريال مدريد واشبيلية عند الساعة 10 والنصف مساءاً بتوقيت السعودية الساعة 9 والنصف بتوقيت مصر ، حيث يخوض ريال مدريد مباراة صعبة خارج أرضه على ملعب رامون سانشيز بيثخوان أمام إشبيلية في البروفة الأخيرة قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو على ملعب سانتياغو بيرنابيو في الجولة القادمة من مسابقة الليغا يوم 21 نوفمبر.

والفريق الملكي ريال مدريد يتواجد في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 21 نقطة، حققها بعد الفوز في ستت مباريات، إلي جانب التعادل في ثلاثة مباريات، فما لم ينهزم الفريق الملكي من خلال المباريات الماضية في الدوري الإسباني.

وكان من الجهة المقابلة يدخل الفريق الأندلسي إشبيلية مبارا ريال مدريد القادمة يوم الأحد، بعد أن تمكن من خلال المباريات الماضية في الدوري الإسباني، من تحقيق نتيجة الفوز في ثلاثة مباريات، فما تعادل كذلك في ثلاثة مناسبة، فما سقط الفريق الأندلسي في فخ الهزيمة في ثلاثة مباريات.

جعله يتواجد في المركز الثامن من جدول ترتيب اللاليجا قبل مباريات الأسبوع 10 من الدوري الإسباني، مما يجعل مباراة ريال مدريد وإشبيلية في قمة مباريات الأسبوع 11 من اللاليجا، يبحث من خلالها الفرقين على تحقيق نتيجة إيجابية، أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية مباشرة، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية ، الناقل الحصري لمباريات اللاليجا.

تعرف علي تاريخ مباريات إشبيلية ضد ريال مدريد فى جميع المباريات بينهم

الفريقان تقابلا من قبل 143 مرة إنتصر الريال فى 76 مباراة وفاز إشبيلية 41 مرة وتعادلا فى 26 مواجهة وتقابلا فى ملعب سانشيز بيزخوان فى الأندلس فى 72 مرة إنتصر إشبيلية فى 33 مباراة وتفوق الريال فى 23 مباراة وتعادلا 15 مباراة.

أكبر إنتصار لريال مدريد فى ملعب سانشيز بيزخوان كان بنتيجة خمسة أهداف نظيفة موسم 1962_1963 بينما كان أكبر فوز للفريق الأندلسة فى ملعبه كان بنتيجة خمسة أهداف مقابل لاشيء موسم 1946_ 1947.

ريال مدريد سجل تاريخيا فى مرمى إشبيلية 306 هدفا بينما سجل إشبيلية 197 هدفا فى مرمى المرينجى وقد نجح الريال فى الإنتصار فى ستة مباريات وتعادل فى مباراة وخسر مباراة فى آخر ثمانية مباريات جمعت بين الفريقان وفى آخر 23 مباراة لم يتعادلا الفريقان سوى مرة وحيدة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status