التخطي إلى المحتوى
تقرير مباراة الأهلي الإماراتي وجوانزو الصيني موعد المباراة فى نهائى أبطال اسيا

مباراة الأهلي الإماراتي وجوانزو الصيني حيث تقام اليوم السبت 7-11-2015 فى تمام الساعة السادسة الإربع بتوقيت القاهرة والسابعة الأربع بتوقيت المملكة العربية السعودية والثامنة الا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة مباراة نهائى دورى أبطال اسيا  الأهلى الإماراتى وجوانجزو إيفرجراند النهئى الذى ينتظره جميع عشاق الكرة الأسيوية والعربية ودول الخليج على وجه الخصوص  حيث يستقبل نادي الأهلي الإمارتي ضيفه جوانزو الصيني على أرضية إستاد راشد بنادي الأهلي في مباراة الذهاب.

حيث خطف الأهلي الإماراتي البطاقة الأولى وتأهل إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخه بفوزه على ضيفه الهلال السعودي (3-2) في مباراة دراماتيكية في إياب نصف النهائي ، و بلغ فريق جوانزو الصيني  نهائي دوري أبطال آسيا 2016 عقب تعادله مع مضيفه نادي جامبا أوساكا الياباني بدون أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما  على ملعب أوساكا إكسبو في اليابان.

موقف نادى جوانجزو إيفرجراند الصينى قبل مباراة نهائى دورى أبطال أسيا:

توج نادي جوانزو ايفرجراند بلقب الدوري الصيني الممتاز لكرة الفدم للمرة الخامسة على التوالي يوم السبت الماضى السبت بعد فوزه 2-صفر على بكين جوان في الجولة الأخيرة من الموسم.و تقدمت إدارة النادي الصيني جوانزو بطلب توضيح من الاتحاد الآسيوي حول قضية الهلال السعودي لدى محكمة CAS ومدى تأثيرها على موعد نهائي دوري أبطال آسيا 2015وجاء ذلك بعدما ثار احتجاج الهلال لدى محكمة التحكيم الرياضي “كاس” اهتمام نادي جوانجزو الصيني أحد طرفي نهائي دوري أبطال آسيا؛ حيث طالب ببعض التوضيح بشأن هذا الاحتجاج.و كان الهلال استأنف لدى محكمة التحكيم الرياضية ضد قرار لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في ما يخص اعتراضه على حق مشاركة المغربي أسامة السعيدي مع نادي الأهلي الإماراتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا في 20 أكتوبر الجاري.

اصداء عالمية لرفض الكاس احتجاج الهلال:

حيث ركزت الصحف العالمية على رفض المحكمة الرياضية الدولية “الكاس” احتجاج الهلال السعودي لكرة القدم، الذي تقدم به ضد أهلي دبي الاماراتي، للاعتراض على مشاركة أسامة السعيدي، في مباراة الإياب بين الفريقين، بدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.
ونشرت صحيفة “دا ورد جيم” الإنجليزية، خبر رفض الاحتجاج، تحت عنوان: “الأهلي يتخذ مكانه الصحيح في نهائي دوري أبطال آسيا”، وقالت: “نادي الهلال السعودي قدم احتجاجا ضد مشاركة لاعب الأهلي الإماراتي السعيدي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ورفض الأخير طلب النادي السعودي ما اضطرها للجوء إلى الكاس التي أكدت أن الأهلي لم يكسر أي لوائح أيضا”.
وأوضحت صحيفة “دا سيتيزن”، أن الأهلي الإماراتي سيواجه جوانز إيفر جراند الصيني، في نهائي دوري أبطال آسيا، بعد رفض محكمة الكاس شكوى الهلال، وركزت على أحداث الاحتجاج، حيث ذكرت أن إدارة الزعيم تقدمت في بادئ الأمر باحتجاج للاتحاد الآسيوي للكرة، ثم استئنفت قرارها بعد رفض الاحتجاج من قبل لجنة الانضباط، لتلجأ في النهاية إلى المحكمة الدولية الرياضية “كاس”، التي اقرت بتأهل الأهلي الإماراتي للنهائي.

أخر استعدات الأهلى الإماراتى لنهائى دورى أبطال أسيا الأهلى يهزم دبا الفجيرة فى الدورى الإماراتى

وايضا فاز فريق الأهلى على ضيفه دبا الفجيرة 2 / 1 خلال المباراة التى جمعتهما اليوم، السبت، فى الجولة السابعة من الدورى الإماراتى الممتاز لكرة القدم. وتقدم الأهلى بهدفين سجلهما ليما وأحمد خليل فى الدقيقتين 20 و55 قبل أن يحرز بكارى كونيه هدف دبا الفجيرة الوحيد فى الدقيقة 73. وبهذا الفوز رفع الأهلى رصيده إلى 15 نقطة فى المركز الثانى وبفارق الأهداف عن النصر صاحب المركز الثالث فيما توقف رصيد دبا الفجيرة عند أربع نقاط فى المركز الـ13 قبل الأخير. يذكر أن الأهلى يستعد لمواجهة فريق جوانجزو الصينى يوم السبت، المقبل، فى ذهاب الدور النهائى من بطولة دورى أبطال آسيا بينما يلتقى فريق دبا الفجيرة مع ضيفه الفجيرة يوم الخميس المقبل فى بطولة كأس الخليج العربى.

موعد مباراة الأهلى الإماراتى وجوانجزو إيفرجراند الصينى فى نهائى دورى أبطال أسيا ولقنوات الناقلة لها

من المقرر ان تقام مباراة الأهلى الإماراتى وجوانجزو إيفرجراند الصينى فى نهائى دورى أبطال أسيا  اليوم السبت السابع من شهر نوفمبر فى تمام الساعة السادسة الإربع بتوقيت القاهرة والسابعة الأربع بتوقيت المملكة العربية السعودية والثامنة الا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسوف تنقل المباراة مباشرة وحصريا عبر شبكة قنوات بى أن سبورت الرياضية الوكيل الحصر ى والمالك الوحيد للبطولة فى الشرق الأوسط والعالم العربى وبالتحديد عبر قناة beIN SPORTS 10 HD وقنوات الكأس 5 HD الكأس 6 HD الكأس 7 HD .

بطاقة المبارة

المناسبة : مباراة ذهاب نهائى دورى أبطال أسبا

طرف اللقاء :  الأهلى الإماراتى وجوانجزو إيفرجراند الصينى

التوقيت :  الساعة السادسة الإربع بتوقيت القاهرة والسابعة الأربع بتوقيت المملكة العربية السعودية والثامنة الا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

التاريخ : السبت السابع من شهر نوفمبر 2015

الملعب :أرضية إستاد راشد

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي الاماراتي وجوانزو الصيني : قناة beIN SPORTS 10 HD وقنوات الكأس 5 HD الكأس 6 HD الكأس 7 HD .

المعلقين لمباراة الاهلي الاماراتي وجوانزو الصيني : خلیل البلوشي و خالد الیوسف (من الملعب) + سمیر المعیرفي (الکأس HD7) + حفیظ دراجي و خالد الحدي (beIN SPORTS)

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status