التخطي إلى المحتوى
صحافة نت .. اخبار اليمن المخلافي يكشف حقيقة الإتفاق على عزل الفريق الأحمر ونقل صلاحيات هادي إلى نائب جديد

صحافة نت اليوم نتعرف علي اخبار اليمن المخلافي يكشف حقيقة الإتفاق على عزل الفريق الأحمر ونقل صلاحيات هادي إلى نائب جديد ، حيث نفى وزير الخارجية ورئيس الوفد الحكومي المشارك في مشاورات الكويت اليمنية عبد الملك المخلافي الأنباء التي اوردتها قناة الميادين حول إتفاق الأطراف في المشاورات على عزل الفريق علي محسن الأحمر ونقل صلاحيات الرئيس هادي لنائب جديد مع استمراره في الحكم بدون صلاحيات لمدة 45 يوماً.

وقال المخلافي في تغريدات على تويتر ان ”تسريب اتفاقات لم تتم طرحها اومناقشتها من قريب أوبعيد هروب من الوصول الى اتفاق حقيقي ، الى ميدان المغالطة والوهم والكذب وهو ميدانهم الحقيقي.

صحافة نت اخبار اليمن

وأضاف بأن المشاورات لاتزال تدور حول الانسحابات وتسليم السلاح وتخلي الانقلابيين عن موسسات الدولة بما في ذلك حل مايسمى اللجان الثورية، عدا ذلك خيال محض.

وقال بان الضمانات التي حصل عليها الوفد الحكومي من والمجتمع الدولي ، تجعل اي تخيل لاتفاق بعيد عن المرجعيات والتأكيد على الشرعية مجرد احلام يقضة .
واشار الى ان ماتم التوصل اليه مع الامم المتحدة بشان الانسحاب وتسليم السلاح ، الخ يشكل ارضية صلبة الاتفاق سلام حقيقي والانقلابيون يهربون الى الشائعات

ضم اليمن لمجلس التعاون بعضوية كاملة بشرط واحد فقط

كشفت مصادر دبلوماسية خليجية عن توجهات خليجية لضم اليمن بشكل كامل لمجلس التعاون الخليجي .خلال سقف زمني سيتم تحديده مع الحكومة والقيادة اليمنية عقب التوصل الى تسوية سياسية للأزمة اليمنية .
وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لـ اليمني اليوم أن قادة دول مجلس التعاون اقروا توجها بمنح اليمن العضوية الكاملة في مجلس التعاون بعد استقرار الاوضاع في البلاد مشيرة الى أنه تم مناقشة رسالة خطية من الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي تضمنت طلب انضمام اليمن بشكل كامل لتكون العضو السابع في منظومة مجلس التعاون .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status