التخطي إلى المحتوى
موقع وزارة التربية العراقية يمكن لطلاب الابتدائية والاعدادية والثانوية الاستعلام عن نتائجهم من الموقع الرسمي www.moedu.gov.iq نتائج 2016

موقع وزارة التربية العراقية يمكن لطلاب الابتدائية والاعدادية والثانوية الاستعلام عن نتائجهم من الموقع الرسمي www.moedu.gov.iq. اهم واحدث الاخبار على بوابة الرئية الشاملة ،موقع وزارة التربية العراقية يمكن لطلاب الابتدائية والاعدادية والثانوية الاستعلام عن نتائجهم من الموقع الرسمي www.moedu.gov.iq. 2050 نتائج امتحانات البكالوريا نتيجة الشهادة الابتدائية ، نتيجة السادس العراقي ، نتيجة الصف السادس الابتدائي 2016 في العراق , قالت وزارة التربية في العراق أن نتائج امتحانات السادس الابتدائي ستعلن من قبل المديريات العامة للتربية بنهاية الاسبوع الجاري ، كل واحدة على حدة ، بعد الانتهاء من تصحيح الدفاتر الامتحانية للمدراس التابعة لها دون الرجوع الى وزارة التربية والتعليم العراقية في عدد من المحافظات العراقية ومنها محافظة صلاح الدين، و بغداد و نينوى و كركوك و البصرة و المثنى و الدجيل و ديالى و كربلاء و واسط و النجف و ذي قار.

وقد حددت وزاره التربيه العراقيه ، نهاية الاسبوع الجاري موعداً لإعلان نتيجة امتحانات صف سادس ابتدائي ، وايضا قالت المتحدث باسم الوزارة سلامة الحسن في تصريح صحفي إن “عملية تصحيح الاوراق الامتحانية لطلبة السادس الابتدائي مازالت مستمرة وستنتهي عملية التصحيح اليوم او غداً”.

وقد أكدت الحسن أن “اعلان نتائج الامتحانات السادس الابتدائي ستكون نهاية الاسبوع الجاري عبر طريق المدريات في بغداد والمحافظات”.ويستعد آلاف الطلبة من المرحلة المتوسطة والاعدادية لأداء الامتحانات النهائية الوزارية، في الوقت الذي خصصت فيه الوزارة مراكز امتحانات خاصة للنازحين من المحافظات الساخنة، وسيقوم الموقع بتزويد الطلاب بالنتائج حال توفرها وتحميلها من مديريات التربية في مختلف المحافظات العراقية.

موقع وزارة التربية العراقية 2016 نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الثاني 2016 نتائج الشهادة الاعدادية العراقية نتائج الامتحانات في دولة العراق الحبيبة علي اكروس نيوز الاخباري الان حيث يمكنك الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني برقم الجلوس والاسم علي موقع مديرية التربية والتعليم العراقية اليوم 2016 . اعلنت المديرية العامة لتربية الكرخ الاولى اليوم الثلاثاء نتائج الامتحانات الوزارية لطلبة السادس الابتدائي ،مشيرة الى ان نسبة النجاح بلغت 65%.

موقع وزارة التربية العراقية يمكن لطلاب الابتدائية والاعدادية والثانوية الاستعلام عن نتائجهم من الموقع الرسمي www.moedu.gov.iq نتائج 2016

وايضا في نفس السياق ، ذكر بيان صدر عن وزارة التربية تلقت نسخة منه ان نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الثاني 2016 ظهرت في ” المديريات العامة للتربية في بغداد والمحافظات شرعت باعلان نتائج الامتحانات الوزارية للصف السادس الابتدائي”. واضاف البيان نقلا عن مدير عام تربية الكرخ الاولى ان “النتائج الامتحانية بينت ان نسبة النجاح بلغت 65 %،و ان الامتحانات جرت بسلاسة عالية وكفاءة ومهنية ولم تسجل اي خروقات او مخالفات في المراكز الامتحانية او اي حالة غش جماعية” يمكنك معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي 2016 في العراق علي موقع وزارة التربية والتعليم العراقية اليوم عبر اكروس نيوز الاخباري أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي،نتيجة الصف السادس الابتدائي في العراق اليوم 2016 احتساب السنة الدراسية 2014 – 2016 سنة عدم رسوب للطلبة النازحين الذين لم يحصلوا على استضافة في الجامعات الأخرى.

وقد ذكر بيان للوزارة أن “وزير التعليم العاليم حسين الشهرستاني وجه لدى زيارته الجامعة العراقية وتفقده كلياتها وأقسامها العلمية وسير العملية الامتحانية فيها، بتذليل كل الاشكاليات المحتملة التي قد ترافق اجواء الامتحانات التي يؤديها طلبة الجامعات العراقية”، موقع وزارة التربية والتعليم العراقية برقم الجلوس .

وقد شدد على “ضرورة متابعة الاقسام الداخلية في الكليات وتوفير المستلزمات التي يحتاج اليها الطلبة ولاسيما ما يتعلق بتوفير الكهرباء من اجل ايجاد بيئة تحفز الطالب على تحقيق مهمته العلمية وطموحه في اجتياز الامتحانات”.

الان من موقع نبا مصر تابع معا نتائج العراق ، حيث أشار البيان الى ان “وزير التعليم العالي اطلع على سير الامتحانات في كلية التربية الأساسية في الجامعة المستنصرية وزار قسمي الحاسبات واللغة الانكليزية واوعز بمعالجة المعطيات اللوجستية التي ترافق سير الامتحانات النهائية”.

موقع وزارة التربية والتعليم العراقية نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الثاني 2016 نتائج الشهادة الاعدادية اليوم واكد وزير التعليم العالي ان “الوزارة مستمرة في تطوير الخدمات والدفع باتجاه تحسينها في المؤسسات الاكاديمية بالشكل الذي يلبي طموح التدريسيين والموظفين والطلبة فيها” نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الثاني علي جريدة اكروس نيوز الاخباري الان .

الموقع في نهاية الموضوع , موقع وزارة التربية والتعليم العراقية : www.moedu.gov.iq معنا على علي موقع نبا مصر اليوم احدث الاخبار ، من موقع وزارة التربية العراقية يمكن لطلاب الابتدائية والاعدادية والثانوية الاستعلام عن نتائجهم من الموقع الرسمي www.moedu.gov.iq.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status