الرئيسية » الرياضة » اخبار الاهلي المصري اليوم 6-2-2017 “يلا كورة” اخر اخبار صفقات الاهلى 2017 مباراة الاهلي والزمالك
الاهلي و الزمالك

اخبار الاهلي المصري اليوم 6-2-2017 “يلا كورة” اخر اخبار صفقات الاهلى 2017 مباراة الاهلي والزمالك

اليوم نقدم لكم متابعي موقع نبأ مصر اليوم موعد مباراة الاهلي والزمالك ، وهم وابرز اخبار الاهلي المصري اليوم 6-2-2017 موقع نبأ مصر اليوم ينقل الي كل عشاق النادي الاهلي من يلا كورة اخر اخبار صفقات النادي الاهلي المصري خطف نجم الزمالك حيث جدد مسؤولو النادى الأهلي المصري اليم عن مفاوضاتهم مع النجم  حازم إمام ظهير أيمن الزمالك لضمه لصفوف الفريق الأحمر الموسم المقبل 2017 .

ادارة النادي الاهلي وضعوا سيناريو  لانتقال لاعب الزمالك إلى صفوف الفريق الأحمر دون الدخول فى مفاوضات مباشرة مع ناديه، حيث تم عقد جلسة مع نبيل أبوزيد وكيل أعمال اللاعب، قبل معسكر المنتخب في برج العرب بالإسكندرية استعدادًا لمباراة نيجيريا في التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا في الجابون 2017.

مبارة الاهلي والزمالك في السوبر المصر حيث تعد هذه المبارة المنتظرة لزمالك لثأر من النادي الاهلي واخدذ السوبر والعودة بانتصار حيث في الفترة السابقة كان الجميع يشاهدة منتخب مصر ويتابع لاعبي الاهلي والزمالك وقد عاد المنتخب مخيب للامال حيث عاد بدون اللقب الذي انتظرة المصرين لمدة 7 سنوات وقد فازة الكاميرون علي منتخب مصر 2-1 حيث يعتبر الهدف الذي احرزة لاعب الكاميرون هدف غير شرعي لاكن احتسبة الحكم وفازة الكاميرون بالبطولة وعاد المنتخب المصري الي الديار مرفوع الرأس .

حيث قد أسفرت الجلسة عن الاتفاق بين مسؤولى الأهلي و وكيل اللاعب عن احتراف ظهير الزمالك فى أحد الأندية الخليجية حتى فترة الانتقالات الشتوية ثم العودة إلى الدورى المصري من بوابة الأهلي، كما تم الاتفاق على أن  يتقضى اللاعب سنويا  4 ملايين جنيه بفارق مليوني جنيه عن عقده السنوي مع الزمالك.

وقد أكد اليوم المصادر المقربة من اللاعب أنه لم يحسم موقفه سواء بالقبول أو الرفض وينتظر موقف ناديه من تجديد عقده أو تنفيذ مخطط  مسؤولى القلعة الحمراء .

 اخبار تمرين الاهلى اليوم الاثنين 6/2/2017 “يلا كورة”

اليوم يتابع المدير الفني حسام البدري،مران الفريق اليوم الاثنين حيث قرر ان يكون التمرين ان يكون على فترتين، حيث خاص اللاعبون مرانًا في التاسعة من صباح اليوم، وكان عبارة عن تدريبات جرى وفقرات بدنية دون إجراء تقسيمة وخاض الثنائي عمرو السولية ورامي ربيعة تدريبًا منفردًا تحت إشراف طارق عبدالعزيز، على أن يؤدى الفريق مرانه الثاني في الخامسة من مساء اليوم بتوقيت الإمارات.

يذكر أن الفريق كان قد حصل على راحة أمس وقامت البعثة بعمل جولة حرة ويواجه الأهلي الزمالك يوم 10 فبراير الحالي على كأس السوبر المحلي وقد اعلن اليوم حسام البدري عن الغائبين وهم عمرو السولية و حمودي لاعب الزمالك السابق .

 

اخبار الاهلي المصري اليوم 6-2-2017

وخبر سوف يفرح الجميع بعد التعاقد مع كوليبالي قد يقود هجوم الاهلي امام الزمالك في السوبر حيث قرر حسام البدري اشراك اللاعب امام الزمالك وينتظر المزيد من اللاعب ويعتبر هذا اللاعب من ابرزالصفقات التي اتت لنادي الاهلي خلال فترة التعاقدات ويبحث الفريقين عن المكسب ولا بديل عنة وينتظر المشجعين المبارة بفرغ الصبر بعد هزيمة المنتخب المصري في نهائي امم افريقيا 2017 .

 

مـواضيـع أخــرى

أضف تعليق عبر الفيس بوك

موقع تنسيق الثانوية العامة 2016 tansik.egypt.gov.eg ” تنسيق المرحلة الثانية 2016 ” أمتي ؟

إبلاغ عن انتهاك