التخطي إلى المحتوى
صور حبيبة خطيبة رمضان صبحي صور رمضان صبحي مع حبيبة أكرامي “محدث”

صور حبيبة خطيبة خطوبة رمضان صبحي ، حيث تقدم رمضان صبحي لاعب الاهلى لخطبة شقيقة أحد زملائه بالفريق، حيث سيتم الإعلان عن الخطوبة رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة رمضان صبحي ، وقد علم اليوم نبأ مصر أن خطيبة رمضان صبحي الجديدة هى “حبيبه” شقيقة شريف اكرامي حارس مرمى الأهلي ونجلة وحش إفريقيا إكرامي الكبير حارس الاهلى السابق.

تقدم رمضان صبحي لاعب الأهلي لخطبة حبيبة شقيقة زميله شريف إكرامي حارس مرمى الفريق ، حبيبة خطيبة رمضان صبحي ، وقد كان إكرامي قد نشر صورًا لشقيقته بعد إصابته التي تسببت في غيابه عن الملاعب لأكثر من أسبوعين.

حبيبة ورمضان صبحي

اليوم قرر اللاعب رمضان صبحي، صانع ألعاب النادي الأهلي الصاعد بقوة الصاروخ في عالم كرة القدم، أن يتقدم لخطبة شقيقة أحد أصدقائه بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، وحتي الآن لم يصرح بإسم شقيق خطيبته.

حبيبة خطيبة رمضان صبحي ، وقد تحدث “رمضان صبحي ” مع صديقه بالفريق ووالده اللذين رحبا بطلب اللاعب، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الخطوبة رسميًا خلال الأيام القليلة المقبلة.

بالفعل تأجيل خطبة حبيبة اكرامى و رمضان صبحي

بالفعل تأجيل خطبة حبيبة اكرامى و رمضان صبحي

اليوم و بالفعل تم تأجيل خطبة حبيبة اكرامى من رمضان صبحي من جانب عائلة أكرامي ، حيث قررت أسرة الكابتن إكرامي الشحات اليوم ، تأجيل خطبة نجلته “حبيبة اكرامي” على نجم الاهلي رمضان صبحي في الوقت الحالي ، بعدما تقدم اللاعب لخطبتها بشكل رسمي خلال الأيام الماضية وتم تداول جميع الاخبار الخاصة بنجم الاهلي رمضان صبحي. وقد طلب الكابتن إكرامي …

تحديث صور حبيبة خطيبة رمضان صبحي

من هي حبيبة إكرامي و صور حبيبة رمضان صبحى خطيبة رمضان صبحى الجديدة نجم الاهلي -شريف-اكرامي-1

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status