التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة منتخب مصر وتنزانيا القنوات الناقلة و تشكيل مباراة منتخب مصر

موعد مباراة منتخب مصر وتنزانيا وسنتعرف معا ايضا علي القنوات الناقلة و تشكيل مباراة منتخب مصر من موقع نبأ مصر فى هذا المقال نقدم لكم موعد مباراة منتخبي “مصر وتنزانيا” في الجولة الأخيرة في التصفيات المؤهلة لامم أفريقيا في الجابون وستقام المباراة يوم 4 يونيو القادم وأعلن المدير الفني لمنتخب الفراعنة عن قائمة اللاعبين استعدادا لمنتخب تنزانيا وشهدت القائمة غياب قائد النادي الأهلي “حسام غالي” وغياب هداف الدوري “حسام باولو” وأستمر في الغياب أيضا مهاجم نادي الزمالك “باسم مرسي” فيما عاد للقائمة لاعب الزمالك “محمد ابراهيم” وعودة “أحمد فتحي” للفراعنة وانضم أيضا “حسام عاشور” للمنتخب واليكم القائمة.موعد مباراة منتخب مصر وتنزانيا القنوات الناقلة و تشكيل مباراة منتخب مصر

وذلك حيث تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا من نظيره التنزاني يحدد فيه موعد المباراة التي ستجمع منتخبي البلدين في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2017 ,وكان المنتخب المصري قد استطاع تخطي عقبة نيجيريا والإطاحة به خارج نهائيات الكان بعد الفوز عليه بهدف نظيف أحرزه رمضان صبحي، وينعش آمال تنزانيا “الضعيفة” في التأهل إلى الكان، “تعرف على فرص تنزانيا في التأهل للكان”.

نقل مباراة مصر وتنزانيا للملعب الفرعى فى العاصمة دار السلام بسبب الإضاءة

فقد اتفق مسئولو اتحاد الكرة المصرى مع نظرائهم فى تنزانيا، على إقامة مباراة المنتخبين يوم 4 يونيو المقبل بتصفيات أمم 2017، على الملعب الفرعى بالعاصمة دار السلام وليس الملعب الرئيسى كما كان متفقا عليه.

ايضا يرجع ذلك إلى معاناة الملعب الرئيسى هناك من أزمة فى الإضاءة وانقطاع دائم فى التيار الكهربائى، بعكس الحال فى الملعب الفرعى الذى يستضيف اللقاء.

وكذالك يذكر أن منتخب مصر سيطير إلى تنزانيا يوم الثلاثاء المقبل، لمواجهتها يوم 4 يونيو المقبل، ويتدرب الفراعنة مرتين هناك على الملعب الفرعى قبل المباراة الرسمية.

تنزانيا تستعد لمواجهة الفراعنة بالتعادل مع كينيا

فى مباراة تحضيرية ،تعادل منتخب تنزانيا مع نظيره الكينى، بهدف لكل منهما، فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم بالعاصمة الكينية “نيروبى”، ضمن استعدادات المنتخب التنزانى لمواجهة مصر فى الرابع من يونيو المقبل، بمدينة “دار السلام” التنزانية، ضمن منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

ولقد بادر منتخب تنزانيا بالتسجيل قبل أن ينجح المنتخب الكينى “صاحب الأرض” فى إدراك التعادل من ركلة جزاء.

حاليا يتذيل منتخب تنزانيا جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد نقطة واحدة، ويحتاج للفوز على منتخب مصر بثلاثية نظيفة، للحفاظ على آماله الضئيلة فى التأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية قبل مواجهة نيجيريا فى الجولة الأخيرة.

مباراة مصر وتنزانيا القادمة في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2017 – وترتيب المنتخب المصري

ولقد حددت تنزانيا  الرابع من يونيو المقبل لإقامة المباراة الأخيرة في التصفيات الإفريقية على ملعبها، وهو اللقاء الذي يحدد بشكل رسمي تأهل الفراعنة إلى نهائيات أمم إفريقيا ,ويذكر أن آخر مباراة في المجموعة السابعة التي تضم مصر ونيجيريا وتنزانيا ستجمع بين الأخيرين في سبتمبر المقبل.

وضع المنتخب الوطني قدما في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017 بعد الفوز الصعب على منتخب نيجيريا بهدف دون رد في الجولة الرابعة من التصفيات بملعب برج العرب بالإسكندرية ,ووصل المنتخب الوطني للنقطة 7 في صدارة المجموعة ويكفيه الخسارة بفارق أقل من 3 أهداف أمام تنزانيا في الجولة الأخيرة لضمان التأهل لبطولة الجابون لذلك تتخطي نسبة تأهله لأمم أفريقيا الـ99%.

وتجمد رصيد منتخب نيجيريا عند نقطتين فقط وباتت فرصه في التأهل منعدمة قبل مواجهته مع تنزانيا في الجولة الأخيرة من التصفيات ,ويمتلك منتخب تنزانيا نقطة واحدة في المركز الأخير بعد انسحاب منتخب تشاد ويحتاج للفوز على نيجيريا خارج ملعبه في الجولة المقبلة والفوز على مصر بفارق أكبر من 3 أهداف من أجل التأهل.

موعد مباراة منتخب مصر وتنزانيا القنوات الناقلة و تشكيل مباراة منتخب مصر

موعد مباراة مصر وتنزانيا القادمة 4-6-2016 في “الجولة5” والقنوات الناقلة لاذاعة ماتش المنتخب مع تنزانيا :

حيث ستقام مباراة المنتخب الوطني المصري يوم الرابع 4/6/2016 من 2016 علي ان يحدد توفيت المباراة الساعة كام لاحقا ويسافر المنتخب الوطني قريبا وذلك الي العاصمة التنزانية دار السلام ويلعب منتخبي مصر وتنزانيا في الجولة 5 من تصفيات البطولة الافريقية ويذاع اللقاء حصريا علي نايل سبورت الارضية وbein sport كناقل حصري وأكيد .

توقيت  مباراة منتخب مصر وتنزانيا

تنانيا Vs مصر .
البطولة : نهائي تصفيات امم الافريقية .
القنوات الناقلة : بى ان سبورت .
المعلق : علي محمد غلى .

موعد المباراة :
5:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
4:00 مساءاً بتوقيت مصر .
5:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
5:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
5:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
5:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
5:00 مساءاً بتوقيت العراق .
5:00 مساءاً بتوقيت السودان .
5:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
4:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
3:00 مساءاً بتوقيت تونس .
3:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
6:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
5:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
5:00 مساءاً بتوقيت قطر.
2:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
5:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
2:00 مساءاً بتوقيت جرينتش GMT .

في خط الدفاع :

من النادي الاهلي أحمد فتحي – أحمد حجازي – رامي ربيعة – صبري رحيل
من الزمالك : علي جبر – حمادة طلبة
من سموحة : أيمن اشرف
من أهلي جدة السعودي : محمد عبد الشافي
من أومونيا نيقوسيا : كريم حافظ.

في الوسط من النادي الاهلي : حسام عاشور – عبد الله السعيد – مؤمن زكريا
من الزمالك : طارق حامد – محمد ابراهيم
من ارسنال : محمد النني
من اندرخلت : محمود حسن تريزجية
من بانتليكوس اليوناني : عمرو وردة.

في الهجوم
من الأهلي : عمرو جمال
من الإسماعيلي : مروان محسن
من روما : محمد صلاح
من سبورتنج براجا : أحمد حسن كوكا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats