التخطي إلى المحتوى
خناقة شوبير والطيب شوبير يضرب الطيب احمد شوبير واحمد الطيب ببرنامج العاشرة مساء  فى قناة دريم

خناقة شوبير والطيب امس نتعرف معا اليوم علي الخناقة الكبيرة بين شوبير يضرب الطيب احمد شوبير واحمد الطيب في برنامج العاشرة مساء  فى قناة دريم ، فيديو شوبير يعتدى على احمد الطيب فى العاشرة مساء .. فيديو خناقة شوبير واحمد الطيب فى قناة دريم،فقد هاجم الإعلامي أحمد شوبير، المعلق الرياضى أحمد الطيب، قائلا: «أنا ما بحبش المواجهات وخاصة عندما تكون غير متكافأة.

ولقد روى خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشى، مقدم برنامج «العاشرة مساء»، تفاصيل معرفته بـ «الطيب» قائلا: «تعرفت عليه وهو يعمل معلق في القناة الرابعة، وتقدم لأختبارات الإذاعة كمعلق ولكنه رسب في الأختبار، وأتصلت بالإذاعية نجوى أبو النجا وألتحق بالعمل.

يوتيوب خناقة شوبير والطيب شوبير

وهنا أعترض «الطيب»، موجها حديثه لـ «شوبير»: «أنت كذاب» على الهواء، وعلق «شوبير»: هأثبت بالشهود ، وقد احتد الموقف وتبادل الاثنين الشتائم وقام احمد شوبير من مقعدة ورمى كوب الماء على احمد الطيب وانتفض من مكانه واشتبك مع احمد الطبي باليد وخرجت القناة الى فاصل اعلانى .

واليكم فيدو اعتداء شوبير على الطيب ،حيث تعدي أحمد شوبير الإعلامي الرياضى بالضرب على أحمد الطيب المعلق الرياضي على الهواء خلال وجود في برنامج العاشرة مساء على شاشه دريم.

وقد قال أحمد شوبير:« ده بيغلط فيا وفى أسرتى ومراتى على الهواء أنا مش هسكت»، ثم توجه إلى أحمد الطيب وتعدى عليه بالضرب وصفعه على الهواء.

ففى واقعة تعد الأغرب فى برامج “التوك شو” دخل الإعلامى أحمد شوبير فى خناقة مع المعلق الرياضى أحمد الطيب ، خلال حوارهما ببرنامج “العاشرة مساءً” الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى عبر فضائية “دريم”.ووصل الأمر إلى اشتباكهما بالأيدى ليضطر مخرج البرنامج إلى الخروج إلى الفاصل

أكد مصدر أمنى، أن الإعلامى أحمد شوبير حرر محضرا ضد المعلق الرياضى أحمد الطيب اتهمه فيه بالاعتداء عليه بالضرب والتشهير بعائلته، بالإضافة إلى تمزيق ملابسه خلال لقاء جمعهما ببرنامج العاشرة مساءا.

بالفيديو خناقة شوبير والطيب شوبير

وأضاف المصدر لـ”اليوم السابع”، أن تقرير الكشف الطبى الذى تم توقيعه على شوبير أثبت إصابته بجروح وكدمات بالوجه ، وذكر المصدر، أن نيابة أكتوبر ستبدأ التحقيق فى الاتهامات التى وجهها الإعلامى للمعلق الرياضى، ومن المقرر استدعائه للاستماع لأقواله حول الواقعة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status