التخطي إلى المحتوى
نتائج التاسع حسب الاسم في سوريا 2016 , التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية دورة 2016

نتائج التاسع حسب الاسم في سوريا 2016 من نبأ مصر التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية دورة 2016 ، عرض الموقع الرسمي لـ وزارة التربية والتعليم في سوريا ايضا اسماء الحاصلين على اعلى العلامات في نتائج الصف التاسع بجميع محافظات سوريا ويتيح ايضا التعرف على ترتيب الطلاب بـ نتائج التعليم الاساسي 2016على مستوى المدارس في سوريا. وقد اعلن المسئولون في وزارة التربية السورية ان عدد المتقدمين هذا العام الى امتحانات الصف التاسع و الشهادة الاعدادية الشرعية بلغ 74 % فقط من عدد الطلاب المسجلين، نظراً للظروف الصعبة والاحداث الامنية التي تعاني من البلاد نتائج الصف التاسع بسوريا 2016 يجب كتابة رقم الإكتتاب لتظهر النتيجة حسب الاسم مع العلامات من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السورية بالضغط على هذا الرابط ، www.syrianeducation.org.sy.

نتائج التاسع حسب الاسم في سوريا 2016 ، نتائج الصف التاسع فى سوريا 2016 … نتائج شهادة الإعدادية الشرعية برقم الاكتتاب اعلنت وزارة التربية السورية انها انتهت من تصحيح ومراجعة علامات نتائج شهادة التعليم الاساسي لطلاب الصف التاسع دورة عام 2016 وسوف نعلن عن موعد صدورها رسمياً، الذي سيكون بغضون شهر حزيران. ومن اليوم يستطيع الطلاب واولياء الامور الاستعلام عن نتائج الصف التاسع في سوريا اي شهادة اتمام التعليم الاساسي للمدارس، وكذلك الاعدادية الشرعية من موقع وزارة التربية السورية، الذي سيتيح معرفة نتائج الامتحانات شهادة التعليم الاساسي لعام 2016.

نتائج التاسع حسب الاسم حسب الاسم و برقم الاكتتاب لكل المحافظات والمدن السورية دمشق ، ريف دمشق درعا ، السويداء ، حلب ، حماه ، حمص ، مصياف ، صافيتا ، طرطوس، بانياس ، اللاذقية ، ادلب ، الرقة ، دير الزور ، الطبقة ، الحسكة ، القامشلي ، عامودا ، رأس العين ، الدرباسية ، عفرين، وغيرها من المناطق التي تمكن طلابها من تقديم الامتحانات.

نتائج التاسع حسب الاسم في سوريا 2016

وتتيح وزارة التربية في سوريا تقديم شكاوى او استفسارات للطلاب و المعلمين اولياء الامور على موقعها الرسمي ومتابعة سير هذه الشكوى على الانترنت يارة موقع وزارة التربية سوريا 2016يرجى الضغط هنا .
ولمعرفة نتائج الامتحانات لطلاب الصف التاسع في سوريا اضغط على syrianeducation.org.sy/assasy

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status