التخطي إلى المحتوى
ملعب سوزان لنجلن للتنس الاعبة العالمية “سوزان لنجلن” Suzanne Lenglen تاريخها و بطولاتها

ملعب سوزان لنجلن للتنس الاعبة العالمية الان تعرف معا علي سوزان لنجلن Suzanne Lenglen تاريخها و بطولاتها ، سوزان لنجلن ملكة مضرب التنس العالمية في ذكراها الـ 117, جوجل يحتفل بـ سوزان لنجلن Suzanne Lenglen تعرف على تاريخها وبطولاتها .. يحتفل محرك البحث العالمي والموقع الأول “جوجل” بالذكرى الــ 117 لميلاد اسطورة مضارب التنس ولاعبة التنس العالمية سوزان لنجلن Suzanne Lenglen حيث قد لا يعرف الكثير من الزوار والناس من هي لنجلن وخصصنا هذه المقالة للحديث عن الرياضية التنساوية سوزان لنجلن Suzanne Lenglen  بشكل مستفيض وشامل وتاريخها ونشأتها واول بطولة حصلت عليها.

ملعب سوزان لنجلن للتنس الاعبة العالمية “سوزان لنجلن” Suzanne Lenglen تاريخها و بطولاتها

التنس لم تعرف أي شخص تماما مثل سوزان لنجلن، الذي حول كرة القدم للسيدات من هواية لربات البيوت للعبة اسطورية تتقاتل النساء لتثبت جدارتهن بها .

الطبيعية للمرأة تعني العودة إلى المطبخ، الا ان سوزان وغيرها من السيدات من أمثالها لها اتجهت بكامل طاقتها في الاتجاه المعاكس”، حيث ذكر تقرير تلفزيوني في 1920s في تقرير عن بدايات لنجلن الصعبة حينها والتي أصبحت البطلة الرياضية الأكثر شهرة في العالم.

مع ارتدائها تنورة قصيرة، معاطف الفرو، بوب حلاقة وباندانا العلامات التجارية، حيث كانت سوزان لنجلن محبوبة من المجتمع الفرنسي على الرغم من مظهارها غير تقليدية – جريئة، امرأة حرة، رمزا للجيل العقد في “الزعنفة” الذي أصبح بطلا قوميا ولكن استسلمت في نهاية المطاف إلى الضغوط الناتجة عن نجاحها.

“كانت سوزان مجد العصر الذي عاشت”، ويقول لاري إنغلمان، مؤلف كتاب “آلهة وللفتاة أمريكية: قصة سوزان لنجلن وهيلين ويلز” إنها جاءت لتمثل نوعا من مرونة، استعادت نشاطها، ومجد فرنسا، وكانت، في نظر الصحافة الفرنسية البطلة الأولى.

“بعد كل المعاناة التي مر بها الفرنسيين في الحرب العالمية الأولىظهرت سوزان لنجلن هذه المرأة شابة وهي الشخصية المهيمنة جدا في رياضة شعبية جدا.”

فازت سوزان لنجلن بالبطولة الوطنية الفرنسية ست مرات، ولكنه كان لها ستة نجاحات في بطولة ويمبلدون – ثم نظرت لقب بطولة العالم غير رسمي – التي أسست لها باعتبارها الخارقة.

وقالت انها فقدت للتو مباراة واحدة من 1919 إلى سنتها النهائية كهاو في عام 1926، واسقاط سوى مجموعتين في تلك الفترة لأنها تغلبوا منافسيها مع النهج الرياضي تأسست في بلدها الباليه والجمباز التدريب في مرحلة الطفولة والحب المستمر لاحق من الرقص .

ملعب سوزان لنجلن للتنس الاعبة العالمية “سوزان لنجلن” Suzanne Lenglen تاريخها و بطولاتها

“وقالت إنها ثورة تنس السيدات” قال إنغلمان  “تبين أن المرأة يمكن أن يكون مجرد صعبة وعادل العدواني كما وفقط قادرة على النحو الرجال في ملعب التنس.”

سوزان لنجلن Suzanne Lenglen عندما أصبحت سوزان لنجلن أول غير الناطقة بالإنجليزية بطل المرأة في ويمبلدون في عام 1919، صدمت سوزان لنجلن والبالغة من العمر حينها 20 عاما جمهور الفريق المضيف من خلال خدمة النفقات العامة مثل الرجال – وليس مخادع مثل منافستها النهائي، سبع مرات الفائز دوروثي دوغلاس الدوائر.

سوزان لنجلن، واللعب على العشب للمرة الأولى، أنقذ نقطتين للمباراة قبل الانتصار 10-8 4-6 9-7 – نتيجة المعلم الذي أدى في فترة هيمنة حيث أنها تتوقع أن تخسر فقط عدد قليل من المباريات خلال البطولات كامل .

حتى عام 1922، حامل اللقب في بطولة ويمبلدون لعبت فقط النهائي – ولكن تغيرت سوزان لنجلن أن لأنها قررت أن تأخذ مكانها في القرعة، ثورة شكل النسائية.

“كان المعارضين لها يجعلونها خائفة لأنها كانت مثل الأسد على المحكمة، وأنه لم يكن من المعتاد للمرأة أن تصل الكرة من الصعب جدا”، كما يقول باتريك ، وهو مؤرخ الرياضية في جامعة السوربون في باريس.

“كانت مختلفة جدا من السيدات الأخريات، وقالت انها كانت خالية للغاية.”

سوزان لنجلن Suzanne Lenglen وجاءت رغبة سوزان لنجلن كبيرة ومكثفة للفوز من والدها تشارلز، الذي – بعد أن تقاعد بعد بيع امتيازه حافلة – شكل بدقة حياتها المهنية في سن مبكرة.

واعتقد انها كانت من الاكتئاب عندما خسرت مباراة كان من الصعب للغاية بالنسبة لها أن تعيش مع هذا النوع من الضغط من والدها – وأسرتها فقدت الصبي عندما كانت صغيرة، وكانت الصبي من والدها.

سوزان لنجلن Suzanne Lenglen جعل تشارلز له الشباب ممارسة ابنته مع لاعبين من الذكور، واقتناعا منها بأن زميلاتها الإناث لم تكن جيدة بما فيه الكفاية.
أسرار حكم فرنسا المفتوحة كشفت في أو خارج؟ السماح تويتر تقرر الفائزين فرنسا المفتوحة الحصول على غنيمة نسخة
واضاف “انه التمس أفضل لاعبي التنس الذكور الأجانب والفرنسيين تعليمها واللعب معها” يقول إنغلمان.

“العدوانية، ‘في وجهك’ التنس، جنبا إلى جنب مع ساعات وساعات من ممارسة – وفعلت أشياء أن الناس فقط لا يتوقع من فتاة أو امرأة، وأنه يعمل.

“عندما تلقيت مكالمة خط سيئة، ألقت مضرب في الشباك. كان الناس لا ينظر إلى شيء مثل هذا من قبل. وكان هناك دائما الدراما. لم يكن الوحيد الرياضة وكرة المضرب، وكان إنتاج المسرح.”

لعبت Lenglen دور مغنية إلى أقصى درجة – انها كانت جزءا من حركة النساء المحررة المعروفة باسم “الزعانف” الذي انتهك الأعراف الاجتماعية والجنسية، كما رأينا في الآونة الأخيرة هوليوود فيلم التكيف من “غاتسبي العظيم”.

سوزان لنجلن Suzanne Lenglen يقول إنغلمان كان أحد الشروط لديها للعب في الولايات المتحدة في عام 1921 أن نادي التنس الغابات هيلز في نيويورك توفر لها مع العديد من الحالات من الشمبانيا على الرغم من الخمور كونها غير قانونية بسبب قوانين الحظر في ذلك الوقت.
“وطالبت لعب في وقت معين، وليس اللعب في الصباح – أنها لم يلعب من قبل الظهر لأنها اضطرت إلى النوم حتى الظهر، لذلك كانت على علاقة الحب / الكراهية مع الاندية في انجلترا”، ويقول إنغلمان.

“وقالت إنها قدمت مطالب وأعتقد أن الناس اعترض على ذلك. وجاءت موهبتها السلطة، وكان ذلك تحديا للسلطات أن تكون في عالم التنس في ذلك الوقت.”

كان معروفا Lenglen للشرب كونياك خلال المباريات – يقول كريزمان كان هذا لتهدئة أعصابها أمام عينيها يطالب الآباء اوكلاند، ولكنه كان بعيدا عن عائلتها التي عانت منها معظم مذلة اللعب لحظة.

عندما سافر Lenglen إلى الولايات المتحدة في عام 1921 على ما كان من المفترض أن تكون سلسلة من المباريات المعرض، وذهبت من دون والدها – وصلت إلى نيويورك في حالة صحية سيئة بعد رحلة اختبار البحر دون تدريب، بدلا من اختيار لممارسة الرقص لها صعد على متنها.

ملعب سوزان لنجلن للتنس الاعبة العالمية “سوزان لنجلن” Suzanne Lenglen تاريخها و بطولاتها

نظرا يوم واحد فقط للراحة بعد وصوله، وقيل انها كانت دخلت في بطولة الولايات المتحدة الأمريكية – ومن ثم كان أن يأخذ على حامل اللقب الملا مالوري بعد انسحاب منافستها المخطط له.

“، حركتها، ويأتي عبر وشيء من خرافة” يقول إنغلمان. “تمشى مثل راقصة باليه على أصابع قدميها. انها تتحرك بهذا الاستخفاف. نعمة فقط. نعمة الصرفة.

سوزان لنجلن Suzanne Lenglen واضاف “ان الناس يشيرون، أنها لم تكن جميلة حتى أنها بدأت تتحرك في جميع أنحاء المحكمة – ثم تميل لنسيان افتقارها للجمال هل رأيت من أي وقت مضى كانت راقصة باليه القبيح أنا لا أعتقد ذلك، والتي يمكن أن يكون؟ كيف يعمل لسوزان “.
وجاءت Lenglen مهنة الهواة إلى نهايته في عام 1926 بعد ما كان يطلق عليها اسم “لمباراة القرن” ضد هيلين ويلز، وهو أميركي ثم البالغة من العمر 20 عاما الذي ذهب الى الفوز 19 القاب البطولات الاربع الكبرى لأنها أخذت على عباءة والفرنسية.

سوزان لنجلن ملكة مضرب التنس العالمية في ذكراها الـ 117, جوجل يحتفل بـ سوزان لنجلن Suzanne Lenglen تعرف على تاريخها وبطولاتها في صور :

ملعب سوزان لنجلن للتنس الاعبة العالمية “سوزان لنجلن” Suzanne Lenglen تاريخها و بطولاتها ملعب سوزان لنجلن للتنس الاعبة العالمية “سوزان لنجلن” Suzanne Lenglen تاريخها و بطولاتها ملعب سوزان لنجلن للتنس الاعبة العالمية “سوزان لنجلن” Suzanne Lenglen تاريخها و بطولاتها ملعب سوزان لنجلن للتنس الاعبة العالمية “سوزان لنجلن” Suzanne Lenglen تاريخها و بطولاتها ملعب سوزان لنجلن للتنس الاعبة العالمية “سوزان لنجلن” Suzanne Lenglen تاريخها و بطولاتها ملعب سوزان لنجلن للتنس الاعبة العالمية “سوزان لنجلن” Suzanne Lenglen تاريخها و بطولاتها

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status