التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار الطائرة المصرية المنكوبة بالصور تعرض من القوات المسلحة الناجي الوحيد من الطائرة المصرية المنكوبة

اخر اخبار الطائرة المصرية المنكوبة بالصور تعرض من القوات المسلحة الناجي الوحيد من الطائرة المصرية المنكوبة ، القوات المسلحة تنشر صورًا لحطام الطائرة المنكوبة،فقد نشر المتحدث العسكري العميد محمد سمير، عددا من الصور لحطام الطائرة المفقودة ومتعلقات بعض الركاب.

وقد كانت طائرة تابعة لمصر للطيران قد اختفت من على شاشات الرادار بعد إقلاعها من مطار شارل ديجول في العاصمة الفرنسية باريس وعلى متنها 66 شخصا من بينهم 3 أطفال و10 من أفراد الطاقم.

وكذالك فقد أوضحت مصر للطيران أن الطائرة كانت تقل 30 مصريا و15 فرنسيا، وكانت تقل أيضا بريطانيا وبلجيكيا وعراقيا وكويتيا وسعوديا وسودانيا وتشاديا وبرتغاليا وجزائريا وكنديا.

وأرسلت مصر واليونان طائرات وزوارق إلى البحر المتوسط بحثا عن الطائرة المفقودة، وفق ما أعلن الجيش المصري في بيان.

اخر اخبار الطائرة المصرية المنكوبة بالصور تعرض من القوات المسلحة الناجي الوحيد من الطائرة المصرية المنكوبة

اخر اخبار الطائرة المصرية المنكوبة بالصور تعرض من القوات المسلحة الناجي الوحيد من الطائرة المصرية المنكوبة اخر اخبار الطائرة المصرية المنكوبة بالصور تعرض من القوات المسلحة الناجي الوحيد من الطائرة المصرية المنكوبة اخر اخبار الطائرة المصرية المنكوبة بالصور تعرض من القوات المسلحة الناجي الوحيد من الطائرة المصرية المنكوبة اخر اخبار الطائرة المصرية المنكوبة بالصور تعرض من القوات المسلحة الناجي الوحيد من الطائرة المصرية المنكوبة اخر اخبار الطائرة المصرية المنكوبة بالصور تعرض من القوات المسلحة الناجي الوحيد من الطائرة المصرية المنكوبة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats