التخطي إلى المحتوى
صور الطائرة المنكوبة اخر اخبار مصر والطائرة المصرية المنكوبه من هيئة سلامة الطيران الفرنسية

صور الطائرة المنكوبة اهم وافضل و اخر اخبار مصر ولاكن اليوم نتعرف علي الطائرة المصرية المنكوبه من هيئة سلامة الطيران الفرنسية ، أن طائرة آيرباص إيه 320 التابعة لشركة مصر للطيران التى تحطمت الخميس فى البحر المتوسط وجهت رسائل آلية بانبعاث دخان على متنها، لكن لا يزال من المبكر تفسيره.

وقد أعلن متحدث لوكالة فرانس برس أن مكتب التحقيقات والتحليل يؤكد أن الطائرة أطلقت رسائل آلية بانبعاث دخان قبيل فقدانها وانقطاع بث البيانات، لكنه أضاف أن “الأمر لا يزال مبكرًا جدًا لتفسير وفهم ملابسات الحادث ما لم نعثر على الحطام والصندوقين الأسودين، مضيفًا أن أولوية التحقيق هى العثور على الحطام والصندوقين اللذين يسجلان بيانات الرحلة.

وبدورنا على نبأ مصر ننشر لكم الصور التي نشرت على شبكة الانترنت لعمليات البحث والإنقاذ التى تقوم بها القوات المسلحة، عن الطائرة المصرية المنكوبة، من خلال عناصر القوات الجوية والبحرية على مسافة 290 كم من سواحل الإسكندرية، والتى تظهر أجزاء من حطام الطائرة المنكوبة وبعض متعلقات الركاب.

صور الطائرة المنكوبة اخر اخبار مصر والطائرة المصرية المنكوبه من هيئة سلامة الطيران الفرنسية

فقد نشر المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية العميد محمد سمير، السبت، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الصور الأولى لحطام الطائرة المصرية المنكوبة.

وكان الجيش المصري قد أعلن العثور على أجزاء من حطام الطائرة المصرية المفقودة على بعد 290 كلم شمالي الإسكندرية. وأكد وزير الدفاع اليوناني أن الجيش المصري عثر على أشلاء بشرية ومقاعد وحقائب بين حطام الطائرة المصرية، فيما لا يزال البحث جاريا عن الصندوقين الأسودين للطائرة.

ويأتي نشر صور بعض حطام الطائرة المصرية بعد تأكيد هيئة سلامة الطيران الفرنسية رصد دخان على متن الطائرة المصرية، متحدثة عن إشارات أوتوماتيكية صدرت عن الطائرة لدقيقتين.

واختفت طائرة مصر للطيران، التي كان على متنها 66 شخصا، الخميس قبل حوالي نصف ساعة من موعد وصولها إلى العاصمة المصرية قادمة من العاصمة الفرنسية باريس.

صور الطائرة المنكوبة اخر اخبار مصر والطائرة المصرية المنكوبه من هيئة سلامة الطيران الفرنسية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status