التخطي إلى المحتوى
يلا كورة أخبار الزمالك المصري اليوم اخر اخبار مباراة الزمالك واتلتيكو مدريد القادمة Zamalek vs Atlético Madrid في الامارات

يلا كورة نقدم لكم اليوم اهم واخر أخبار الزمالك المصري اليوم اخر اخبار مباراة الزمالك واتلتيكو مدريد القادمة Zamalek vs Atlético Madrid في الامارات ، أخبار الزمالك اليوم السبت 21-5-2016 ،قرر مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، دعم الأندية الصاعدة للدورى الممتاز حديثاً لاعبين من نادي الزمالك دون الحصول على مقابل مادى، وهم نادي الشرقية ونادي طنطا ونادي النصر للتعدين، بلاعبين من نادي الزمالك.

القلعة البيضاء وبدون تحديد أى أسماء، وقد رحب مجلس إدارة النادي الأبيض، وقرر أنه خلال الفترة القادمة سيتم تحديد اللاعبين وذلك بالتنسيق مع جهازه الفني.

أخبار الزمالك اليوم يلا كورة

أخبار الزمالك اليوم، بشكل مبدئى وضع مجلس إدارة نادي الزمالك من سينتقل للثلاث أندية الصاعدة حديثا للدورى الممتاز، وسكون في مقدمتهم شباب وناشئين نادي الزمالك وعلى رأسهم :

محمود خالد شيكا ومحمود برانى ومحمد خليفة

وسيعلن الجهاز الفني بنادي الزمالك قريباً، أسماء اللاعبين الذي تقرر عدم الحاجة لجهودهم وسنضمون أيضا لتلك الأندية الثلاث لمنحهم فرصة للعب بشكل أساسى، وأيضا مساندة لهذه الأندية بسبب نقص مواردها المادية.

أخبار الزمالك اليوم يلا كورة الزمالك يتفاوض لضم محمد ناصف

أخبار نادي الزمالك ، صرح مصدر مسئول بالنادي الأبيض اليوم أن رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور، قد أعلن أنه تم تكليف مدير قطاع الكرة إسماعيل يوسف، للتفاوض مع لاعب نادي إنبي اللاعب محمد ناصف لينضم خلال الفترة المقبلة الى لاعبي القلعة البيضاء.

يلا كورة وذلك بعد أن أصيب اللاعب حمادة طلبة، ولعدم ظهور اللاعب محمد عادل جمعة في في الفترة الأخيرة، مما أدى ذلك لسعي المسؤليين بنادي الزمالك لتدعيم الجبهة اليسري للفريق الأبيض.

بالرغم من أنه في وقت سابق، قد حاول نادي الزمالك ضم اللاعب محمد ناصف ولكن تم رفض طلبه من إدارة النادي.

أخبار الزمالك اليوم , عودة الشناوي للتدريبات بعد اصابته

إنضم اليوم الشناوي حارس المرمى الأول لفريق كرة القدم بنادي الزمالك إلى التدريبات الجماعية، بعد غيابه عن المشاركة في المباريات في  الفترة الماضية ،وذلك استعدادًا لمباراة يوم الأحد القادم بين النادي الأبيض ونادي مصر المقاصة، في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز المصري.

ومن الجدير بالذكر أن حارس المرمى الشناوي، قد غاب عن مشاركته في المباريات بسبب إصابته بشد في العضلة الأمامية، في مباراة بين فريق نادي الزمالك ونادي مولودية بجاية الجزائري بدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك واتلتيكو مدريد القادمة

و قد لعب الزمالك ضد أتليتكو مدريد عام 2011 في استاد القاهرة بمناسبة احتفال النادي الأبيض بمرور 100 عام على تأسيسه، وفاز أتليتكو 4-1.

و ايضا أشار سويلم إلى وجود اقتراح بإقامة المباراة يوم 22 مايو، بعد مباراة الأهلي وروما الودية بـ48 ساعة.

وقد أوضح “يوم 22 مايو موعد مقترح مباراة الزمالك واتلتيكو مدريد، ولكن لو تأهل أتليتكو لنهائي دوري أبطال أوروبا سيتغير الموعد بكل تأكيد. وسننسق من الآن مع الزمالك بشأن ارتباطاته الداخلية”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status