التخطي إلى المحتوى
تعرف علي قائمة مباراة السعودية وفلسطين يوم الاثنين 9/11/2015 ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019

بعد تحديد موعد مباراة السعودية وفلسطين حيث تقام المباراة يوم الإثنين المقبل، الموافق 9 – 11 2015 ، وحتي الان لا يتم تحديد الملعب ولاكن على كل ستكون المباراة قوية بين فريقين كبيرين السعودية وفلسطين .

وايضا قال عدنان المعيبد اليوم متحدث باسم الاتحاد السعودي الي رويترز “حسب المخاوف والمشاكل التي ذكرناها وبناء على معطيات المباراة تقرر النقل ونأمل أن تلعب في مكان سيحدد الاربعاء و الأمور تسير بشكل سليم والعلاقة ممتازة مع الاخوان وفي النهاية هذه كرة القدم.

اما تشكيلى مباراة السعودية تعرف على الفريق الذي يشارك فى حراسة المرمى ” ياسر المسيليم – عبدالله العويشير – خالد شراحيلي – محمد العويس.
اما في خط دفاع السعودية ” عمر هوساوي –  اسامة هوساوي – معتز هوساوي – ياسين حمزة – ياسر الشهراني – عبدالله الزوري – محمد البريك – حسن معاذ.
اما في خط الوسط ” شايع شراحيلي – يحيى الشهري – وليد باخشوين – تيسير الجاسم – حسين المقهوي -سلمان الفرج – نواف العابد – عبدالملك الخيبري – سلمان المؤشر- مصطفى بصاص.
والان نتوصل معم ايضا الي خط الهجوم لفريق السعودية ” نايف هزازي – محمد السهلاوي – عبدالرحمن الغامدي – فهد المولد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status