التخطي إلى المحتوى
لكل المصرين نتيجة الصف الثاني الاعدادى 2016 الترم الثاني من موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الصف الثاني الاعدادى 2016

لكل المصرين من نبأ مصر نتيجة الصف الثاني الاعدادى 2016 الترم الثاني نقدم لكم ومن الموقع الرسمي موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الصف الثاني الاعدادى 2016 ، نتائج الامتحانات نتابع مع طلاب الصف الثاني اعدادي نتيجة الفصل الدراسي الثاني ، حيث يمكنكم الاستعلام برقم الجلوس في موقع وزارة التربية والتعليم ومديريات التعليم التابعة لكل محافظة ، حيث معرفة نتيجة الصف الثاني اعدادي 2016 لجميع المحافظات القاهرة، الجيزة، الاسكندرية، الدقهلية، القليويبة، المنوفية، الشرقية، السويس، الاسماعيلية، الغربية، البحيرة، دمياط ، بورسعيد، قنا. وغيرها من المحافظات .

وتم الإنتهاء من تصحيح جميع أوراق طلاب الصف الثانى الإعدادى فى مختلف المحافظات وتم رصدها فى الكشوف على أجهزة الكمبيوتر من جانب لجان الكنترول وإرسالها لمختلف مديريات التربية والتعليم ، أما عن إعلان نتائج الإمتحانات فى باقى المحافظات لم ينته الكنترول بعد من تصحيح جميع أوراق الإمتحانات ، وبعد الإنتهاء منها يتم إعلانها على الفور على الموقع الرسمى موقع مديرية التربية والتعليم القسم الخاص بإعلان النتائج ، ويتم إرسالها إلى جميع مديريات التربية والتعليم فى جميع محافظات جمهورية مصر العربية .

هذا وقد انتهى طلاب الصف الثانى الإعدادى من أداء الإمتحانات نهاية الإسبوع الماضى ، منتظرين إعلان النتيجة على الفور لكى تسكن داخلهم حالة الإطمئنان ، ولكى تسهل وزارة التربية والتعليم على جميع الطلاب معرفة نتائج الإمتحانات قبل ظهورها فى المدارس ، قامت بإعلان النتيجة على الموقع الخاص بها وهو موقع وزارة التربية ولتعليم ، ويمكن لكل طالب معرفة نتيجة الإمتحان من خلال رقم الجلوس الخاص به .

لكل المصرين نتيجة الصف الثاني الاعدادى 2016 الترم الثاني من موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الصف الثاني الاعدادى 2016

Sohag Prep Natiga الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثانى لعام 2016/2017 بمحافظة سوهاج عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم في سوهاج، حيث يُمكن لطلبة وطالبات المرحلة الإعدادية بسوهاج معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بهم وذلك من خلال رقم الجلوس أو الإسم وكذلك أيضاً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم المصرية، حيث سنتابع معكم أعزائنا المُتابعين آخر الأخبار حول نتائج امتحانات الصف الثالث الإعدادى بجمهورية مصر العربية فى جميع المراكز والأقسام والقرى التابعة لمحافظة سوهاج.

تيجة امتحان الشهادة الإعدادية محافظة الجيرة حيث كانت قد حرصت وزارة التربية والتعليم وقبل بدء إجراء الامتحانات على الإعداد الجيد لكل ما تحتاجه أداء الامتحانات من لجان ومدرسين ومصححين ومراقبين وتوفير الأمن والهدوء والتنظيم المطلوب والمرور المستمر من جانب لجان الوزارة للإشراف ومراقبة سير العملية الامتحانية لمنع حالات الغش الجماعي أو عمليات تسريب الأسئلة.

والتي قد حدثت في أعوام سابقة وتطبيق القانون على المخطيىء بكل شدة كما قانت بتوفير المدرسين بشكل كاف وذلك للعمل على سرعة عمليات التصحيح وبالتالي خروج نتائج الامتحانات في اقرب وقت ممكن وبأقصى درجات الجودة التعليمية والتصحيحية .

نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية محافظة الجيرة واليكم متابعينا الرابط الخاص بوزارة التربية والتعليم والخاص باخر ما وصلت اليه نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة .

لكل المصرين نتيجة الصف الثاني الاعدادى 2016 الترم الثاني من موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الصف الثاني الاعدادى 2016

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status