التخطي إلى المحتوى
رابط واتس اب ويب وكمان تنزيل Whatsapp اخر اصدار النسخة العربية اليوم 18-5-2016 واتساب بلس

رابط واتس اب ويب وكمان هنعرف معا اليوم اهم واقوي برامج الموبيلات وهو برنامج واتس اب تنزيل Whatsapp اخر اصدار النسخة العربية اليوم 18-5-2016 واتساب بلس ، يعتبر واتس اب احد افضل تطبيقات المحادثات الفورية المنتشرة في العالم الالكتروني حالياً , وذلك بالتأكيد ليس من فراغ بل من الخدمات المتميزة التي يقدمها التطبيق الذي يرغب به كثيرون انة الاجمل والافضل لتسهيل التعامل مع الواتس او جي حيث ننشر لمتابعي ومحبي تطبيق الواتس اب, يسرنا ويسعدنا ان ننشر لكم رابط تحميل الواتس اب الاصدار الجديد 2016 , حيث لازلنا نتابع اخر تحديثات تطبيق الواتس اب وننشرها لكم على الفور بامكانكم الان من تنزيل برنامج الواتس اب WhatsApp برابط مباشر يعمل على جميع الاجهزة , حيث تجدون في اسفل الموضوع رابط مباشر لتحميل برنامج الواتس اب الجديد بأحدث اصدار 2016.

رابط واتس اب ويب Whatsapp

وقد تم عمل تطبيق الواتس اب WhatsApp في سنة 2009 من قبل المبرمج بريان أكتون والأوكراني جان كوم, وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو!، كما ويقع مقر شركة واتس اب في سانتا كلارا، كاليفورنيا. يتنافس WhatsApp مع عدد من خدمات الرسائل الآسيوية (مثل LINE، KakaoTalk، وWeChat)، وضمن المعلومات الصادرة من مقر شركة واتس اب بانه تم ارسال عشرة مليارات رسالة يوميه على ال WhatsApp في شهر 8 لعام 2012، كما زادت مليارين في نيسان 2012 ومليار في أكتوبر الماضي .وفي ال 13 من يونيو 2013، كما وأعلنت WhatsApp على تويتر ، أنها قد وصلت سجلاتهم اليومية الجديدة إلى 27 مليار رسالة. وقد قامت شركة الفيس بوك بشراء الواتس اب في 19 فبراير من العام 2014 بمبلغ 19 مليار دولار أمريكي. والواتس اب متاح لكل من لديه آي فون, بلاك بيري, أندرويد, سمبييان, ويندوز فون 7, فقط وعلى آي باد بصورة غير رسمية, ويتزامن مع جهات الاتصال في الهاتف، لذلك لا يحتاج المستخدم لإضافة الأسماء.

واتس اب رابط تنزيل تطبيق Whatsapp

لتحميل تطبيق واتس اب ماسنجر والاستمتاع بجميع الخدمات الخاصة بالتطبيق الشهير اضغط هنا

يدعم جميع الاجهزة النقالة ويعتبر واتس اب احد التطبيقات التي لا غنى عنها في عالم المحادثات الفورية والاتصال المجاني والتي تصدر خدمات مميزة جداً للمستخدمين منها الاتصال المجاني والمحادثات الفورية التي تكملنا عنها سابقاً وايضاً يمكنكم استعمال التطبيق من الجهاز المكتبي حيث توفر الشركة التطبيق لجميع الاذواق من اندرويد وايفون وويندوز فون وبلاك بيري وغيرها من المنصات الخاصة بالجوال.

واتس اب قد يعتبر مشكلة لبعض شركات الاتصالات التي قامت بمعارضة خاصية التطبيق التي تسببت بالكثير من الخسائر لشركات الاتصالات وهي الاتصال المجاني الذي قامت واتس اب ويب بتفعيله العام الماضي حيث ان هذه الميزة محجوبة في العديد من الدول حول العالم ومنها البرازيل التي عارضت شركات الاتصال البرازيلية بشدة الاتصال المجاني الذي يمكن المستخدمين الاتصال عبر الحزم وهي احد الميزات لواتس اب وقد حظرت دولة البرازيل هذه الميزة في نهاية عام 2015 واصبحت غير متاحة في البرازيل وايضاً بعض الدول العربية قد حظرت الميزة بالفعل مثل الامارات العربية المتحدة.

وكان كذلك في يوم الأربعاء 18 مايو 2015 واتس اب ويب , حيث اعلنت شركة الواتس اب عن اتاحة هذه الميزة التي كان ينتظرها الكثيرون، بحيث يتم ربط نسخة الهاتف من واتساب مع نسخة الويب. ويتم هذا الأمر ان المستخدم أن يذهب الى الموقع التالي web.whatsapp.com من خلال متصفح كروم، وإجراء مسح لرمز الباركود QR Code، وعندها يتم تسجيل الدخول ونقل الرسائل من تطبيق الهاتف إلى تطبيق الويب. حيث عملية الربط بين النسختين لا يمكن أن تتم عبر هواتف آيفون في الوقت الحالي بسبب “محدودية نظام تشغيل أبل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status