التخطي إلى المحتوى
يلا كوره .. موعد مباراة برشلونة واشبيلية القادمة اليوم الاحد 22 مايو 2016 في نهائي كأس الملك الاسباني

يلا كوره ومتابعات من نبأ مصر ، حيث موعد مباراة برشلونة واشبيلية القادمة اليوم الاحد 22 مايو 2016 في نهائي كأس الملك الاسباني ، وقد جدير بالذكر أن النادي الكتالوني كان قد طالب الاتحاد الإسباني بإقامة المباراة النهائية على ملعب سنتياغو بيرنابيو نظرا لسعته الكبيرة ولجودة عشبه.وأعلن الاتحاد أن المباراة ستُخاض يوم 22 أيار مايو في ملعب فيسينتي كالديرون الخاص بنادي اتليتيكو مدريد بعد رفض ريال مدريد ان تُقام المباراة على أرضه بحجة حجز الملعب بسبب حفل غنائي في اليوم عينه.

يلا كوره وتوقيت موعد مباراة برشلونة واشبيلية ، حيث بدأ العد التنازلي لانطلاق مباراة برشلونة واشبيلية 22 مايو المقبل .. ويتحضر الفريقين لنهائي كأس الملك الاسباني لتتويج الفائز في مباراة نهائي كأس الملك الاسباني للعام 2016 وهنا في نبأ مصر ننشر لكم توقيت موعد مباراة برشلونة واشبيلية القادمة 22/5/2016 موعد مباراة نهائي كأس الملك الاسباني 2016 على ارضية كالديرون ، موعد مباراة نهائي كأس الملك 2016 أسبانيا ، موعد مباراة برشلونة واشبيلية 22 مايو 2016 والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب ، مباراة برشلونة القادمة في موعدها الذي وضعه الاتحاد الإسباني لكرة القدم حيث كشف عن موعد إجراء المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا بين برشلونة وإشبيلية والملعب الذي سيحتضن هذا النهائي.

وستقام مباراة نهائي كأس الملك الاسباني 2016 برشلونة واشبيلية على ملعب نادي أتلتيكو مدريد “فيسنتي كالديرون”، في 22 من أيار/مايو المقبل، أي قبل موعد نهائي الموسم الماضي الذي جمع برشلونة أيضا وأتلتيك بيلباو بثمانية أيام ، ويؤكد الاتحاد الإسباني انه فضًل عديلا كوره .. موعد مباراة برشلونة واشبيلية القادمة اليوم الاحد 22 مايو 2016 في نهائي كأس الملك الاسبانيم إقامة اللقاء على ملعب سانتياغو برنابيو المملوك لريال مدريد غريم برشلونة، وذلك لتجنب المشاحنات بين الناديين سواء من إدارة أو جماهير.

يلا كوره .. موعد مباراة برشلونة واشبيلية القادمة

وكان الجدير ذكره هنا ان نادى برشلونة يعاود اللعب في نهائي الكالديرون بعد 4 أعوام من النهائي الذي خاضه ضد اتليتيك بيلباووالذي حسم من خلاله لقب الكأس بثلاثية نظيفة في المباراة الأخيرة التي أشرف عليها بيب غوارديولا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status